اعلان

رابط مسلسل المداح حلقة 21 على تليجرام .. «معركة الجن مع صابر»

رابط مسلسل المداح الحلقة 21
رابط مسلسل المداح الحلقة 21

رابط مسلسل المداح 21 على تليجرام, تتصدّر اهتمام بحث الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، من متابعي المسلسل الشيّق الذي حظى على ملايين الإعجابات في مصر وخارجها منذ موسم طرحه الأول في رمضان 2021، إلا أن الجزء الثالث رمضان 2023 يحمل مفاجآت وخبايا عن عالم الجن. حيث تدور أحداث المسلسل حول رحلة الشيخ 'صابر المداح' في مطاردة الجن وأعوانهم، حيث يظهر جنا قويا في حياته بدلًا من 'مليكة' التي انتصر عليها في آخر حلقات الجزء الثاني.

رابط مسلسل المداح على تليجرام

يرغب متابعي المسلسل في الدخول على رابط مسلسل المداح 21 على تليجرام لنيل مشاهدة ممتعة ومجانية بدون فواصل إعلانية، لذا نُقدم خلال التقرير التالي رابط مشاهدة مسلسل المداح الجزء الحلقة الرابعة عشر.

يُمكن للجمهور الراغب في مشاهدة حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 21 الدخول على رابط تليجرام التالية:- ( https://web.telegram.org/k/ ).- (https://telegram.org/ ) مع اتباع الخطوات التالية: الدخول على الرابط بمجرد تحميل التطبيق، ثم كتابة 'مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 21 'عند علامة البحث، بعدها سيظهر عدة لينكات يمكنك الدخول على الرابط المتاح بجودة عالية.

رابط مسلسل المداح الحلقة 21

أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 21

أحداث مسلسل المداح 21 تتصدّر مؤشرات البحث على موقع 'جوجل' وهي من أكثر المسلسلات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجمهور المصري خلال شهر رمضان للموسم الثالث على التوالي، وحظت مسلسل المداح على نسب مشاهدات عالية منذ الموسم الأول من انطلاقها.

- يواصل صابر المداح 'حمادة هلال' البحث عن فك طلاسم تمسك الجنية مليكة 'سهر الصايغ' بالحصول على أرضه الزراعية مهما كانت النتائج.

- البداية كانت عندما استقبل أبو الخير 'كمال أبو رية' صابر المداح 'حمادة هلال' فى منزله ودعوته على تناول الغداء معا، ويخبره أن عادل الذى يبحث عنه المداح يتواجد داخل المنزل، فيراوغه حمادة هلال ويدخل الغرفة التى يتواجد فيها عادل، ليخبره الأخير بأن الجن لن يتركه إلا إذا كان مقتولا أو يتسبب فى جنانه، ويطالبه بالابتعاد عن مليكة الجنية.

- يرسل له رسالة غامضة بعدما قال له أن الشيء الذي سينقذه من نار الجن هو مخلوق من نفس نارهم.

- يذهب حمادة هلال بعدها إلى رجل العلم المسيحي 'زهير' ويطلب منه مساعدته فى الوصول إلى سر تمسك الجن فى الحصول على أرضه، ليخبره أن الجن مهما عظم جبروته إلا أنه لا يعلم الغيب وخير دليل ما حدث مع سيدنا سليمان الذى توفى على عصاه ولم يعلم الجن وفاته إلا بعد مرور سنة بعدما قام السوس بأكل عصاه التى كان يتكئ عليها، وأوضح له أن هناك سر يكمن داخل أرضه، ولن يستطع الجن الحصول على أرضه إلا بموافقته أولا.

- تشهد الحلقة أيضا تهديد رحاب 'هبة مجدي' برسالة غامضة من جديد تحذرها من الموت، لتذهب بعدها إلى أبو الخير 'كمال أبو رية' وتخبره أنه هو الذى تسبب فى وفاة زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، وتطالبه بضرورة الابتعاد عنها، بعدها تتصل رحاب بأدهم 'خطيب جميلة' الذى كلفته سابقا بقتل زوجها منير، وتطلب منه المجيء إلى الفيوم من أجل إعطائه المال، ويشعر أدهم من صوتها بعدم الأمان.

- يصل بعدها حمادة هلال إلى هبة مجدي، لتخبره أنها السبب فى قتل زوجها رجل الأعمال، فيغضب منها صابر المداح ويعاتبها بأنها كانت ستنهى مصيره بعدما اتهمته هو فى قتل زوجها، ويسألها عن السبب الذي دفعها فى القيام بذلك.

رابط مسلسل المداح الحلقة 21

قصة مسلسل المداح

الجزء الأول:

تدور أحداث مسلسل المداح الجزء الأول حول قصة صابر 'حمادة هلال' وهو الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع 'أحمد بدير'، ووقع فى حب فتاة 'نسرين طافش'، إلا أنه يسلك طريق آخر غير سوي ويسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى فى العديد من المشكلات التي تدفعه إلى العودة لطريق الصلاح والتوبة.

الجزء الثاني:

أما الجزء الثاني، سرد سلسلة الأحلام الغريبة التي راودت صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن. حيث ينتهي الجزء بنجاحه في حرق سهر الصايغ وهي الجنية التي لازمته لتنتقم منه.

الجزء الثالث:

في الجزء الثالث، يواجه صابر 'حمادة هلال' صراع مختلف من الجن رقم 3 الذي يجسده 'لوسي' لتنتقم منه بسبب مخالفة عهده معهم، وتسببه في حرق الجن الأول والجنية الثانية التي قامت بدورها سهر الصايغ في الجزء رقم 2 من مسلسل المداح أسطورة العشق.

WhatsApp
Telegram