اعلان

الطقس غدًا .. حرارة مرتفعة لكنها خادعة والعظمى على القاهرة 34°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نُقدم توقعات حالة الطقس غدًا وحتى نهاية شهر رمضان، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث ارتفاع كبير في درجات الحرارة حيث تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية، لتسود أجواء ربيعية حارة.

وتتأثر البلاد بكتل هوائية جنوبية حاره، مع امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، يعمل على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس، خلال فترة النهار، مما يزيد من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة. ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

الطقس غدًا 27 رمضان

نرصد الآن توقعات حالة الطقس غدًا الثلاثاء الموافق 18 أبريل.. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى : من المتوقع تكون أتربة عالقة نهارا مع تكون الشبورة المائية وسط نشاط رياح 'معتدل' على المناطق الشمالية الغربية.

جنوب الوجه البحري: غيوم جزئي وتكون الشبورة المائية مع أتربة عالقة في الجو.

السواحل الشمالية الغربية: رياح 'نشطة' مثيرة للرمال وسط غيوم جزئي مع تكون الشبورة المائية.

الطقس غدًا

طقس غدًا الثلاثاء 18 أبريل 2023

حذّرت الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدًا من عدم الانخداع بهذا الارتفاع الحادث فى درجات الحرارة غدا الثلاثاء، حيث متوقع أن يعقبه انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة.

ومن المتوقع أن تتجاوز درجة الحرارة غدا حاجز 34 درجة مئوية ويعقبها بعد ذلك انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة لتصل درجة الحرارة العظمى إلى 27 درجة مئوية اعتبارا من يوم الخميس ودرجة الحرارة الصغرى لا تتعدى 15 درجة مئوية.

ونوهت 'الأرصاد' انه يفضل عدم ارتداء الملابس الصيفية وخاصة للأطفال خلال فترات الليل منعا للإصابة بنزلات البرد. ومن الممكن تخفيف الملابس وارتداء ملابس خريفية. أو اصطحاب 'جاكت' خفيف أثناء الخروج ليلا.

طقس الأربعاء 19 أبريل 2023

من المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30% تقريبا. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الخميس 20 أبريل 2023

من المتوقع حدوث رياح نشطة باردة على القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات.. وسيطرة الأجواء الربعية على كافة الأنحاء.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا :

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 34 : 20

العاصمة الإدارية 34 : 20

الإسكندرية 28 : 17

6 أكتوبر 34 : 19

الزقازيق 32 : 18

بنها 33 : 17

دمنهور 33 : 18

كفر الشيخ 33 : 18

المنصورة 33 : 19

دمياط 34 : 19

بورسعيد 33 : 20

الاسماعيلية 35 : 21

السويس 35 : 21

طنطا 33 : 17

WhatsApp
Telegram