اعلان

ما هي أعلى فائدة في البنوك بعد قرار «المركزي» بـ التثبيت؟

أعلى فائدة في البنوك
أعلى فائدة في البنوك

أعلى فائدة في البنوك, من أكثر العبارات البحثية التي يبحث عنها الأشخاص الراغبين في الإيداع خلال الفترة الحالية، خاصةً بعد إعلان عددا من البنوك طرح شهادات ادخار ذات عائد مرتفع، عقب قرار البنك المركزي الأخير بـ تثبيت سعر الفائدة.

وطرحت بعض البنوك في مصر على مستوى الانتشار الجغرافي وقاعدة العملاء، شهادات ادخار ذات آجال 3 سنوات مرتفعة العائد على الجنيه، وهو يبحث عنه العديد من عملاء تلك البنوك الساعات الأخيرة الماضية.

وعن أعلى فائدة في البنوك .. تعتبر شهادات الادخار الأكثر إقبالا بين العملاء مقارنة بباقي الأوعية الأخرى بالبنوك لارتفاع سعر الفائدة المقدم عليها بجانب مرونة صرف العائد.

أعلى فائدة في البنوك اليوم

في إطار ما يبحث عنه العملاء عن أعلى فائدة في البنوك ، تتيح البنوك لعملائها دوريات صرف عائد مختلفة تدرج بينها نسبة الفائدة بين شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، وإن كان الأكثر طلبا بين العملاء العائد الشهري الذي يعينهم في سداد تكلفة أعباء الحياة.

كما تتيح البنوك لعملائها إمكانية كسر الشهادة بعد مرور 6 شهور على شرائها، وكذلك إمكانية الاقتراض بضمانها بنسبة تصل إلى 98% من إجمالي قيمتها.

أعلى فائدة في البنك الأهلي

- الشهادة 'البلاتينية' للعائد الثابت أجل 3 سنوات:

بسعر فائدة سنوي 19% يصرف شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

- الشهادة 'البلاتينية' أجل 3 سنوات ذات العائد المتدرج (متناقص):

تتراوح نسبة الفائدة السنوية 22% في السنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، ويصرف العائد شهريا، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

أعلى فائدة في البنوك

أعلى فائدة في بنك مصر

- شهادة 'القمة' أجل 3 سنوات (للعائد الثابت):

بسعر فائدة سنوي 19% يصرف شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

- شهادة 'ابن مصر 2' أجل 3 سنوات ذات العائد المتدرج (متناقص):

تتراوح نسبة الفائدة السنوية عليها 22% في السنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، ويصرف العائد شهريا، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

أعلى فائدة في بنك القاهرة

- شهادة 'بريمو جولد' أجل 3 سنوات (للعائد الثابت):

بسعر فائدة سنوي 19% يصرف العائد شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول 10 آلاف جنيه ثم مضاعفات الألف جنيه.

- شهادة 'بريمو جولد' أجل 3 سنوات ذات العائد المتدرج (متناقص):

تتراوح نسبة الفائدة السنوية 22% في السنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، ويصرف العائد شهريا، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول 10 آلاف جنيه، ثم مضاعفات الألف جنيه.

أعلى فائدة في البنوك

أعلى فائدة في البنك الزراعي

- شهادة 'الخير' الثلاثية:

بسعر فائدة سنوي 19% يصرف العائد شهريا، و19.5% يصرف بشكل نصف سنوي، ويبدأ شراؤها من أول ألف جنيه.

وقرر البنك المركزي في اجتماعه الأخير الخميس الماضي 18 مايو، الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير وذلك بعد أن تم رفعها 2% في اجتماعها السابق عليه في 30 مارس الماضي، حيث ظل سعر الفائدة لدى البنك المركزي بعد قرار التثبيت عند مستوى 18.25% للإيداع.. و19.25% للإقراض.

أعلى فائدة في البنوك

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح