اعلان

أسعار الذهب اليوم .. ارتفاع 10 جنيهات في عيار 21 بمستهل التعاملات

أسعار الذهب
أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب في مصر في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء الصباحية، لتواصل حركة الصعود منذ بداية الأسبوع الجاري، وذلك بعد انخفاضها الأسبوع الماضي، لتعاود قفزاتها من جديد التي بدأت شهر أبريل الماضي.

وباتت أسعار الذهب الشغل الشاغل للكثير من المستثمرين في المعدن النفيس الفترة الأخيرة، لعدم وضوح مصيرها بالبورصة، فتارة تعلو كثيرا وأخرى تنخفض بنفس حجم الارتفاع. لتكون هناك مخاوف من الشراء خلال تسجيلها ارتفاع كبير.

على سبيل المثال، سجل جرام الذهب على مستوى كافة الأعيرة 3000 جنيها في منتصف الشهر الماضي، ليتراجع من بعد منتصف مايو بشكل كبير ليهبط سعر الجرام إلى 19600 جنيه الآن.

أسعار الذهب

ورغم قرارات الإعفاءات الجمركية، التي اتخذتها القيادة السياسية في مصر، إلا أن أسعار الذهب تشهد ارتفاعا، لتعود إلى قفزاتها من جديد. وخلال التقرير نستعرض آخر تحديث لـ أسعار الذهب وفقا لـ 'آي صاغة'.

أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب عيار 21 في آخر تحديث لها مساء اليوم، حوالي 2450 جنيها، فيما سجلت في تعاملات الخميس الماضي 2200 جنيه لترتفع بمقدار 240 جنيها.

وتعتبر حركة أسعار الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة.

وازداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر، بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال نهاية التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين :

سعر الذهب عيار 24: 2800 جنيها

سعر الذهب عيار 22: 2566.75 جنيها

سعر الذهب عيار 21: 2450 جنيها

سعر الذهب عيار 18: 2100 جنيها

سعر الذهب عيار 14: 1633.25 جنيها

سعر الذهب عيار 12: 1400 جنيها

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 19600 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محمد صلاح يُسجل في فوز ليفربول على وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي