اعلان
اعلان

نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة الآن (أسماء الأوائل).. سجل الاسم ورقم الجلوس من هنا

نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة
نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة

نُقدم رابط نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة المُقرر ظهورها غدًا الخميس، حيث نوّهت المحافظة عن ظهور النتيجة 1 يونيو فور اعتمادها رسميا من قِبل محافظ الجيزة. وخلال التقرير التالي، نوفر للطلاب رابط رسمي للدخول والحصول على نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة.

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة التي ستظهر رسميا غدًا من قِبل محافظة الجيزة، حيث ترتفع معدلات البحث عليها منذ دقائق من قِبل الطلاب وأولياء الأمور. وتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة رسميا اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023. لتبدأ مرحلة التظلمات على النتائج الأسبوع المُقبل.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة .. الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 'الدور الأول' لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، حيث يعتمدها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بعد قليل على أن يتم إعلان الدرجات غدا الخميس الموافق 1 يونيو 2023.

نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الآن

تعتمد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، موضحة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة بالدرجات من خلال بوابة محافظة الجيزة التعليمية.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 من خلال الضغط على الرابط التالى: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة.

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه 2023

يُمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني وأولياء أمورهم، الدخول على هذا الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة على مستوى جميع مدارس المحافظة:

أوضحت محافظة الجيزة أنه فور انتهاء مديرية التربية والتعليم من إعداد الكشوف النهائية، واعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، سيتم الإعلان عن الرابط الرسمي وطرق الحصول على النتيجة عبر الصفحة الرسمية للمحافظة، تسهيلا على الطلاب. وأشارت المحافظة أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على نتائجهم عقب الاعتماد من خلال النوافذ التالية:

- البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة: من هنــــــــــا

- الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على فيس بوك: من هنــــــــــا

نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة

نتيجه الشهاده الاعداديه 2023 الآن

يُمكن للطلبة والطالبات وأولياء الأمور الدخول على رابط نتيجه الشهاده الاعداديه 2023 السابق ذكره، والحصول على الدرجات في اليوم الثاني من اعتمادها، ثم يُمكن للطلاب الراغبين في تعديل نتائجهم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالجيزة 2023

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، قائمة أوائل الشهادة الإعدادية بالجيزة، بعدما اعتمدها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ونشرت محافظة الجيزة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك» قائمة الأوائل، وهنأتهم قائلة: «مبروك لأبنائنا الطلاب».

85,17% نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2023

وكان اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسى 2022\2023 ( الدور الأول )، وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 85,17%، حيث بلغ إجمالي المتقدمين لأداء الامتحانات 189318 طالبًا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين 159726 طالبًا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية ٢٥٥ طالبًا وطالبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
البابا تواضروس يؤدي صلاة الجنازة على أرواح الرهبان الثلاثة شهداء جنوب إفريقيا| بث مباشر