اعلان

موعد عرض حلقات مسلسل «ريفو 2» على منصة «watch it»

موعد عرض مسلسل ريفو 2
موعد عرض مسلسل ريفو 2

يهتم الجمهور بـ موعد عرض مسلسل ريفو 2 على منصة «watch it» الإلكترونية، حيث يفضل الجمهور مشاهدة نوعية هذه المسلسلات، على غرار مسلسل «اللعبة4» الذي حقق نجاح كبير خلال الفترة الماضية.

خلال التقرير التالي، نرصد كل ما يهم جمهور الدراما في مصر، عن موعد عرض مسلسل ريفو 2 وأحداث وتفاصيل الجزء الثاني للمسلسل. الذي تنفرد بنشره منصة «واتش ات».

موعد عرض مسلسل ريفو 2

عن موعد عرض مسلسل ريفو 2 تبدأ منصة watch it اليوم الأربعاء إذاعة الجزء الثاني من المسلسل الذي ينتظره الجمهور، وهي أحدث الأعمال الدرامية التي تعرضها المنصة، بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي، إذ يتضمن الجزء الثاني الكثير من المفآجات.

ومسلسل ريفو يأتي في إطار اجتماعي خفيف حول مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة «ريفو» الموسيقية وهي إحدى الفرق الشهيرة بالتسعينيات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

موعد عرض مسلسل ريفو 2

أحداث مسلسل ريفو 2

تدور أحداث مسلسل ريفو حول مريم فخر حسن الدين التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف السينمائي الكبير الراحل «حسن فخر الدين»، والذي يجسد دوره الفنان محسن محيي الدين- بأفراد فرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات ولكنها واجهت الكثير من العراقيل لتحقيق حلمها، وتكشف مريم عقب وفاة والدها أن هناك سرا أخفاه الأب السنوات الماضية.

ويُمكن الدخول على هذا الرابط لمشاهدة مسلسل ريفو2 : https://www.watchit

أبطال مسلسل ريفو 2

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أمير عيد، محسن محيي الدين، ملك الحسيني، ركين سعد، عمرو جمال، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، تامر هاشم، وهو من إخراج محمد ناير، وتأليف محمد ناير، وعُرض الجزء الأول من العمل على منصة «watch it» العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل ريفو

يعرض الجزء الثاني من مسلسل ريفو رحلة استكشاف التفاصيل المفقودة بين والد مريم الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة.

وتقرر مريم في الجزء الثاني من مسلسل ريفو اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير «ريفو».

ويصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل