اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023 | رابط الاستعلام المباشر

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023، تتصدر اهتمامات أولياء الأمور في الفترة الحالية، حيث يستعد الجميع لمطالعتها، كونها يتوقف عليها التحاق الطلاب بالعديد من الجامعات، والمعاهد الحكومية وغير الحكومية.

حيث أولت وزارة التربية والتعليم أهمية كبيرة بالتعليم الفني خلال الفترة الأخيرة، للعمل على تخريج طالب مؤهل للعمل في شتى التخصصات المتاحة، والتي تتطلب العديد من فرص العمل، خاصة في القطاعات الخاصة.

نتيجة الدبلومات

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية، حيث من المقرر إعلانها بعد انتهاء اعمال التصحيح ورصد الدرجات، وبالتحديد خلال الأسبوع الأول من يوليو، خاصة بعدم انهى الطلاب الاختبارات منذ يوم الخميس الموافق 8/6/2023.

وأدى طلاب الدبلومات الفنية الامتحانات في جميع أنحاء الجمهورية بواقع 715432 طالب وطالبة الامتحانات في 2542، لجنة بجميع النوعيات صناعي – زراعي – تجاري – فندقي، وذلك في عدد 1337 مادة امتحانية.

نتيجة الدبلومات الفنية

 نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

يمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم، عبر رابط إلكتروني تم اتاحته بشكل رسمي، يدخل عليه الطالب، ومن ثم يتم الاستعلام عن النتيجة، والحصول عليها بشكل مباشر فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتتمثل خطوات الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية فيمايلي:

- حيث يقوم الطالب بالدخول على بوابة التعليم الفني، عن طريق الضغط على ( هنــــــا).

- ثم يقوم الطالب لاختيار الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية، و كتابة كافة بيانات الطلاب بشكل تفصيلي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.

- بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس بشكل صحيح، و اختيار محافظة الإقامة، وإدخال بيانات المدرسة التابع لها والإدارة التعليمية، والضغط على عرض النتيجة، ومن ثم تظهر فور اعتمادها.

WhatsApp
Telegram