اعلان

ظهرت | نتيجة الدبلومات الفنية .. ادخل هنا سجل اسمك ورقم جلوسك رابط رسمي

رابط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023
نتيجة الدبلومات الفنية 2023

ظَهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الآن خلال مؤتمر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نتائج طلبة وطالبات التعليم الفني التجاري والصناعي والزراعي والفندقي، بحضور أوائل الدبلومات الفنية التي أعلنت الوزارة أمس نتائجهم.

وحددت وزارة التعليم، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023، لطلاب الدور الأول للعام الدراسي الحالي، بجميع التخصصات «تجاري/ صناعي/ زراعي/ فندقي». بحيث يبدأ المؤتمر الساعة 2:30 ظهرا بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلنت وزارة التعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالإسم ورقم الجلوس من خلال رابط رسمي فعّال. بمجرد كتابة الإسم ورقم الجلوس : من هنـــــــــــــا

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

يُمكن للطلبة الطالبات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الدخول على الرابط التالي: https://nategafany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية

أعلن وزير التربية والتعليم، منذ قليل، عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من خلال موقع الوزارة الرسمي، الذي أتاحته للطلاب تسهيلا عليهم في الحصول على نتائجهم، بمجرد تسجيل إسم الطالب ورقم جلوسه والضغط على كلمة (نتيجة)، حيث يظهر على موقع التربية والتعليم لنتائج الدبلومات الفنية، المجموع الكلي بالنسبة المئوية التي حصل عليها الطالب.

وتعرض نتيجة الدبلومات هل كان الطالب ناجح أم راسب، ففي حالة رسوب الطالب في أكثر من 3 مواد يمتحن دور ثاني وهذا يظهر خلال عرض النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم.

واعتمد الدكتور رضا حجازي نتيجة الدبلومات الفنية 2023 (رسميا) وسط ترقب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، مع إعلان نسب النجاح فضلا عن نشر أسماء أوائل الدبلومات أمس الثلاثاء، والتواصل معهم.

أوائل الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بأسمائهم، وبلغ عدد طلاب التعليم الفني في مصر كما يلي :

- طلاب دبلوم الثانوي التجارى 8429 طالبًا وطالبة.

- طلاب دبلوم الثانوي الصناعي 41616 طالبًا وطالبة.

- طلاب دبلوم الثانوي الزراعي 5923 طالبًا وطالبة.

- طلاب دبلوم الثانويال فندقى 365 طالبا وطالبة.

- طلاب دبلوم الثانوي المزدوج 2113 طالبا وطالبة.

نتيجة الدبلومات الفنية - مؤتمر التربية والتعليم

ظهور نتيحة الدبلومات الفنية في المدارس

من المُقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في المدارس خلال يومين (أي 48 ساعة) بحيث يتم تعليق أوراق وسجلات الطلاب بنتائجهم داخل كل مدرسة، وذلك بعد إعلانها رسميا اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو، من قِبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتبلغ عدد مدارس التعليم الفني في مصر حوالي 1300 مدرسة على مستوى مصر، بحيث تم تطوير حوالي 881 مدرسة منهم من خلال استحداث 29 برنامجا جديدا لتأهيل الطلاب الخريجين لسوق العمل، وذلك في إطار حرص الدولة على تطوير منظومة التعليم الفني في مصر.

وبدأ طلاب التعليم الفني امتحاناتهم في 27 مايو الماضي وحتى 8 يونيو، ليتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في أول أسبوع من يوليو تحديدا 5/7/2023. كما حددتها الوزارة.

WhatsApp
Telegram