اعلان

ترافيس سكوت يتحدى نقابة الموسيقيين: آراكم في الأهرامات الجمعة القادمة (فيديو)

حفل ترافيس سكوت
حفل ترافيس سكوت

ظهر الرابر العالمي ترافيس سكوت في مقطع فيديو أثناء إحيائه حفل في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، ليُعلن عن طرحه فيلم سينمائي جديد.

ودعى ترافيس سكوت في نهاية حفله، لحضورهم إلى الأهرامات إذا استطاعوا الوصول إليها، مؤكدا على إقامة حفلة في مصر يوم الجمعة المُقبلة 28 يوليو، وهو الحفل الذي أثار الجدل في الأيام الماضية.

واجه حفل ترافيس سكوت مطالبات بالإلغاء من قِبل الجمهور المصري، بسبب الممارسات التي تحدث في حفلات النجم الأمريكي، حسب مزاعم مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا ممارسة المغني طقوسا 'شيطانية' في حفلاته.

فيديو رد ترافيس سكوت

تحدّث ترافيس سكوت لجمهوره في فيديو حفله في ميامي قبل ختام الحفل قائلا: «أشكركم على حضوركم، كانت حفلة رائعة.. سوف اطرح فيلم في السينمات، بالتزامن مع إطلاق ألبومي يوم الجمعة القادمة.. أراكم بعد عدة أيام في حفل إطلاق ألبومي UTOPIA في مصر.. إذا استطعتم الوصول إلى الأهرامات».

حفل ترافيس سكوت

ترافيس سكوت .. ما سبب الجدل المثار حوله ؟

بعد الجدل الذي أثير حول طقوس ترافيس سكوت الشيطانية، خرج مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، بقرار إلغاء الحفل، موضحا أن هذا القرار لم يصدر منه فقط، بل صدر من كل عضو في مجلس إدارة النقابة، احتراما لآراء الجمهور.

تعرض إلغاء حفل ترافيس سكوت لهجوم من بعض الحقوقيين، في حين وجد دعم من الكثيرين الذين أيدوا إلغائه لعدم حدوث مثل هذه الأعمال على أرض الأهرامات.

تضمن قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت السبب التالي: «مخالفة حفلات سكوت لقيم المجتمع المصري وما تتضمنه تلك الأحداث من طقوس شيطانية» وهو الدافع لرفض إقامة الرابر سكوت حفله في مصر.

حفل ترافيس سكوت في مصر

أكدت نقابة الموسيقيين أنها ألغت حفل ترافيس سكوت بسبب مشكلات حدثت في إحدى حفلات سكوت، وأن القرار الأنسب هو ابتعاد النقابة عن تحمل مسؤولية هذا الحفل، خوفا من حصول مشاكل أمنية لا يمكن استيعابها.

وأكدت النقابة أنها سحبت ترخيص الحفل فقط، وهذا لا يعني إلغاءه لأن النقابة ليست المسئول الأول عن تصريح إقامة أي حفل، وأن الكرة في ملعب الجهات الأمنية فقط.

يُذكر أن ترافيس سكوت قام بعمل عدد من الحفلات في السعودية وفي أكثر من مكان، إلا أنه واجه رفض بدخوله وعمل حفلاته في مصر من قِبل الجمهور.

WhatsApp
Telegram