اعلان

اختبارات القدرات 2023 .. تعرف على الكليات وآخر موعد للتقديم

اختبارات القدرات 2023
اختبارات القدرات 2023

نستعرض كل ما يرغب الطلاب في معرفته عن اختبارات القدرات 2023 حيث يبحث الطلاب عن آخلا موعد انتهاء أعمال مكتب التنسيق الإلكتروني في تلقي طلبات الطلاب لأداء اختبارات القدرات التي تؤهلهم للالتحاق ببعض الكليات التي تشترط أداء امتحانات.

ويزداد بحث الطلاب عن اختبارات القدرات 2023/2024 ورابط التسجيل الإلكتروني على الاختبارات. إذ يهتم الطلاب بالبحث عن كيفية التقديم ورسوم اختبارات القدرات 2023 ودفعها عن طريق (كود فوري)، إذ حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كليات يتم به.

ويتطلب 7 كليات شرط اجتياز امتحان القدرات، وخلال السطور التالية نستعرض كل ما تريد معرفته عن الاختبارات.

اختبارات القدرات 2023

من المُقرر أن يتم غلق باب اختبارات القدرات 2023 يوم 4 أغسطس المُقبل. بعد تأكيد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية الخدمات التي يقدمها مكتب التنسيق تسهيلا على الطلاب حيث سيتم الالتحاق بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

من ناحية أخرى، يتم العمل على اختبارات القدرات للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط القبول بها النجاح في الاختبارات المؤهلة لها، حسب الشروط وقواعد القبول التي يحددها المجلس الأعلى للجامعات.

اختبارات القدرات 2023

اختبارات القدرات 2023

يُمكن للطلاب التسجيل الإلكتروني على الموقع الرسمي للتنسيق : من هنــــــــــــــــا لاختبارات القدرات على بوابة مصر الرقمية أو موقع التنسيق الذي تجدون رابطه الرسمي في الأسفل، في خلال الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي المصرية

اختبارات القدرات 2023 .. قرر الدكتور أيمن عاشور التسهيل على الطلاب ضمن رقمنة خدمات الوزارة للطلاب، مع إتاحة الفرصة أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم في أداء اختبارات القدرات على الموقع الإلكتروني، مُعلنا أنه من السبت الماضي 15 يوليو 2023، بحيث تستمر عمليات التسجيل وذلك حتى يوم الخميس 4 أغسطس 2023

كليات اختبارات القدرات 2023

نٌُدم كل ما تريد معرفته عن كليات اختبارات القدرات 2023 وكل ما تريد معرفته عن الكليات التي تشترط الامتحانات المطلوبة وهي كما يلي :

- كلية التربية شعبة التربية الموسيقية جامعة قناة السويس بالإسماعيلية.

- التربية الفنية في كلية التربية جامعة قناة السويس.

- كليات التربية الرياضية في كافة أنحاء الجمهورية.

- التربية الفنية في جامعة السويس.

- شعبة التربية الفنية والتربية الموسيقى أو المسرح التربوي بكلية التربية النوعية بجامعة المنصورة.

- فنون تطبيقية جامعات (بني سويف، دمياط، بنها، حلوان).

- كليات فنون جميلة قسم فنون وعمارة.

- التربية الفنية بالزمالك جامعة حلوان.

اختبارات القدرات 2023

ويزداد البحث عن اختبارات القدرات للطلاب, اختبار القدرات, العام الدراسي الجديد 2023, بداية العام الدراسي, تفاصيل العام الدراسي الجديد, رابط تسجيل اختبارات القدرات, العام الدراسي الجديد, تفاصيل اختبار القدرات, اختبار القدرات, تسجيل الرغبات, امتحان القدرات, امتحانات القدرات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط