اعلان

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول.. روابط التعليم الرسمية | من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

اعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2022/2023 بنسبة نجاح لهذا العام 78.8%، موضحا خلال المؤتمر الصحفي.

تصدّرت نتيجة الثانوية العامة 2023 مواقع البحث في مصر خلال الساعة الماضية، مع ارتفاع معدلات البحث عن أخبار ظهور النتيجة ونسب النجاح المُعلنة رسميا من قِبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل اعتماد نتائج الطلاب بشكل رسمي.

لينك نتيجة الثانوية العامة

ويحرص الطلاب وأولياء الأمور على البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس وموقع بوابة الثانوية لظهور نتيجة الثانوية بمجرد اعتمادها رسميا من الوزارة، لذا تعلو نتيجة الثانوية محركات البحث، بعد إعلان مصادر بوزارة التعليم عن ظهور أسماء الأوائل.

نتيجة الثانوية العامة

تم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر مؤتمر صحفي اليوم الإثنين 31 يوليو بحضور وزير التربية والتعليم، وإعلان أسماء الأوائل، ونسب النجاح هذا العام، استعدادا لمرحلة تنسيق الكليات 2023. والتي تلي إعلان النتائج مع تحديد كل كلية بكل جامعة عدد المقاعد التي تحتاجها.

نتيجة الثانوية العامة 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها أمس، عن نسب نجاح الطلاب في عددا من المواد وهو ما يشغل بال أولياء أمور الطلاب في هذا التوقيت العصيب، الذي يُحدد مصير أبنائهم الدراسي بالمرحلة الجامعية.

ويزداد البحث الساعة الأخيرة عن الكلمات التالية: نتيجة الثانوية العامة, نتيجة الثانوية العامة بالاسم, نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس, نتيجة الثانويه العامه, رابط نتيجة الثانوية العامة, أوائل الثانوية العامة, أسماء أوائل الثانوية العامة, موقع وزارة التربية والتعليم, بوابة الثانوية العامة, نتيجة الثانوية العامة بدون رقم جلوس, وزارة التربية والتعليم, رضا حجازي, وزير التعليم, نتيجة الثانوية أهل مصر

بث مباشر نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. إعلان رسمي

أعلن وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة رسميا اليوم بنسب نجاح الطلاب، وقوائم أسماء أوائل الثانوية العامة الشعبة العلمية والأدبية.

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. رابط بوابة الثانوية العامة

- يُمكن للطلاب الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة : http://thanwya.emis/

- أو الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي : https://emis.gov.eg/

وذلك للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميا والاستعلام عن أسماء الأوائل هذا العام.

نتيجة الثانوية العامة 2023

نسب نجاح الثانوية العامة في جميع المواد

نتيجة الثانوية العامة

عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة يبدأ الطلاب في البحث عن درجات القبول بالكليات الفترة المُقبلة مع فتح باب التقدم للكليات العلمية والأدبية، والمقاعد التي تحتاجها كل كلية.

وأعلن وزير التعليم الأسبوع الماضي عن نسب النجاح في بعض مواد الثانوية العامة والتي جاءت كما يلي :

الجيولوجيا: 91.1 %

الرياضيات التطبيقية : 88.5 %

علم النفس والاجتماع: 93.9 %

نتيجة الثانوية العامة 2023 فيديو وزير التعليم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة