اعلان

تنسيق كليات الذكاء الاصطناعي 2023 بالجامعات الحكومية

تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي
تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي

تنسيق كليات الذكاء الاصطناعي، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الطلاب بالبحث عنها في الفترة الحالية، خاصة بعدما تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، ويترقب الطلاب الأن تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وتتواجد العديد من كليات الذكاء الاصطناعي في الجامعات، لذا نجدها ملاذ الكثيرين في الفترة الحالية.

حيث تتعدد أقسام كلية الذكاء الاصطناعي، ومن أبرزها قسم البرمجة الآلة واسترجاع المعلومات، قسم الروبوتات والآلات الذكية، قسم تكنولوجيا أنظمة الشبكات المدمجة، وقسم علوم البيانات، ويرصد ' أهل مصر' من خلال التقرير التالي، مؤشرات تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي في الجامعات الحكومية وفق تنسيق العام الماضي.

كليات الذكاء الاصطناعي

تنسيق كليات الذكاء الاصطناعي 2023

جاءت توقعات تنسيق كليات الذكاء الاصطناعي 2023، في الجامعات المختلفة كالتالي:

- تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي بجامعة سوهاج 367.0 درجة، تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة حلوان 338 درجة.

- تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة دمنهور 343 درجة، تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة طنطا 337 درجة.

تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي

- تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ 338 درجة، تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة المنوفية تنسيق بمجموع يصل 332 درجة.

- تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة السادات بمجموع 332 درجة، تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة جنوب الوادي 331 درجة.

كلية الذكاء الاصطناعي 2023

- تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي 2023 بجامعة مطروح 330 درجة، و تنسيق كلية حاسبات ومعلومات والذكاء اصطناعي بجامعة الأقصر 332 درجة.

- تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي الزقازيق 336 درجة، تنسيق كلية حاسبات وذكاء اصطناعي جامعة القاهرة 362 درجة.

تنسيق كليات الذكاء الاصطناعي

كليات الذكاء الاصطناعي

- تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ بمجموع 366 درجة، تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة السادات 361 درجة.

- تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة المنوفية 360 درجة، تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها 360 درجة، تنسيق كلية حاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة حلوان 358 درجة.

كليات الذكاء الاصطناعي 2023

تعد كلية الذكاء الاصطناعي 2023 من الكليات الجديدة، التي تشتمل على دراسة العديد من الجوانب التي تؤهل الطالب للعمل في كافة مجالات التكنولوجيا، بعد اتمام الدراسة بها والتي تبلغ 4 سنوات، مقسمة على 8 أفصل كغيرها من الكليات التي يلتحق بها الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن