اعلان

تنسيق الدبلومات الفنية.. رابط الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي

تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية

ينتظر طلبة وطالبات الشهادات الفنية موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 بعد غلق باب تسجيل الرغبات اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري.

وكشف مصدر بـ التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023, حيث من المُقرر ظهورها خلال أيام بحيث ينتهي موقع التنسيق من استقبال رغبات طلاب الدبلومات الفنية نظامي 3 و5 سنوات مساء غد الثلاثاء.

وتبدأ وزارة التعليم العالي في مرحلة ترشيح كل طالب للكليات والمعاهد التي تتوافق مع مجموعه، وذلك وفقا للحدود الدنيا لتنسيق المعاهد والكليات للدبلومات الفنية 2023.

تنسيق الدبلومات الفنية

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب خلال تنسيق الدبلومات الفنية التقديم في تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد للشهادات الفنية عبر موقع التنسيق الإلكتروني الآن، وذلك لطلاب الشهادات الفنية دبلوم المدارس الفنية بـ نظام «3- 5 سنوات»- دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام «السنتان بعد الثانوية».

حيث يُمكن الدخول على : http://www.tansik.digital.gov.eg/ ويواصل موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب الشهادات الفنية من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة، ومن المرتقب أن ينتهي تنسيق الشهادات الفنية في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء.

تنسيق الدبلومات الفنية .. موعد غلق باب الرغبات

و أن ينتهي غدا الثلاثاء التقديم في تنسيق المعاهد والكليات للدبلومات الفنية 2023، بعد أن قررت وزارة التعليم العالي مد التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 حتى غد الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، بعد أن كان مقررًا غلق التسجيل فيه الخميس الماضي.

وكان من المقرر أن يتم غلق موقع التنسيق أمام تسجيل رغبات الطلاب يوم الخميس الماضي الموافق 14-9-2023، لكن تم المد على يكون موعد غلق تنسيق الدبلومات الفنية في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر 2023.

تنسيق الدبلومات الفنية

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

نستعرض موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023، ورابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 والحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد العام الحالي كمؤشر لقبول الطلاب هذا العام.

ويمكن الحصول على نتيجة التنسيق على هذا الرابط بعد إعلانها : https://nategafany.emis.gov.eg/

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة