اعلان

رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 .. (هذا ما أعلنه موقع التنسيق اليوم)

رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة
رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

يتصدّر رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 بحث الطلبة والطالبات المترقبين نتائج التقديم في الكليات والجامعات الأقرب لنطاقهم الجغرافي، وذلك لطلاب الدور الثاني والشهادات المعادلة.

ومازال البحث عن رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 متواصل، حيث أعلن موقع التنسيق فتح باب تقليل الاغتراب للشهادات المعادلة العربية والأجنبية.

أما نتيجة تقليل الاغتراب 2023 لطلاب الدور الثاني، والتي تعتبر آخر مراحل أعمال مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي هذا العام، مازالت مجهولة ولم يتم الإعلان عنها رسميا.

وخلال التقرير التالي نستعرض كل ما ترغب معرفته عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 مع ارتفاع بحث الطلاب الفترة الحالية وقبل بدء العام الجامعي الجديد.

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2023 موضحة أنها ستُعلن بعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني بحد أقصى 72 ساعة، وذلك بعد انتهاء مكتب التنسيق من إجراء توزيع 10% من طلاب المرحلة الثالثة وكذلك أيضا المرحلتين الأولى والثانية على الكليات التي يردون الالتحاق بها.

موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023

نشر موقع التنسيق الإلكتروني عبارة للطلاب الراغبين في معرفة نتيجة تقليل الاغتراب 2023 وهي : خدمات تنسيق الثانوية العامة (ترقبوا اعلان نتائج تقليل الاغتراب)

وبالدخول عليها يعرض الموقع العبارات التالية : (تقرر لأول مرة هذا العام أن يتم سداد ثمن دليل القبول وباقي الأوراق بموجب إذن دفع يطبع من علي الموقع الإلكتروني للتنسيق لدفع حوالة بريدية بمكاتب البريد المختلفة وذلك علي الكود المؤسسي رقم 13600101 ورقم حساب الدائنون رقم (9190447778)، حيث سيتم استلام رقم الدخول والرقم السري علي الهاتف المحمول المسجل بالموقع حتي يتم حضور الطالب إلي المكتب أو أي من فرعيه مرة واحدة فقط عند تسليم الشهادات، ويتاح للطالب بواسطة برنامج تسجيل التنسيق الإلكتروني للشهادات المعادلة حجز الموعد والتاريخ للذهاب إلي مقر المكتب أو أي من فرعيه لتسليم أوراقه مرفقة بطبعة البيانات الأساسية والدرجات والرغبات ، لمنع تكدس الطلاب والازدحام تماشياً مع الظروف الراهنة ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.).

ولم يتم الإشارة إلى إعلان النتيجة رسميا.

رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023

رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023

يُمكن للطلاب الحصول على رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 والدخول عليه فور إعلان النتيجة رسميا، من خلال الدخول على موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 : https://tansik.digital.gov.eg/application/ مع اتباع عددا من الخطوات منها تسجيل الطالب رقم الجلوس والرقم السري والتأكد من صحته. ثم اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني السابق ذكره.

الضغط على خدمة تقليل الاغتراب 2023.

كتابة رقم الجلوس والرقم السري بشكل صحيح.

ستظهر نتيجة تقليل الاغتراب أمامك فور ظهورها مباشرة.

رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023

WhatsApp
Telegram