اعلان

تنسيق الأزهر .. فتح باب التسجيل للمتخلفين عن التقدم في الفرصة الأخيرة (48 ساعة فقط)

تنسيق الأزهر
تنسيق الأزهر

تنسيق الأزهر .. بات الكلمة الأكثر تداولا على (جروبات) طلاب الأزهر الفترة الحالية، وذلك للطلاب المتخلفين عن التسجيل في تنسيق الأزهر بمراحله الأولى والثانية.

وقررت جامعة الأزهر فتح باب تنسيق الأزهر 2023 لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية ومن تخلفوا عن التقدم للتنسيق للعام 2023/ 2024.

تم فتح باب تنسيق الأزهر أيضا للطلبة الذين استنفذوا رغباتهم، وطلاب السنوات السابقة والقراءات، على أن يكون بداية من صباح الخميس الموافق 28/ 9 وحتى مساء يوم الجمعة الموافق 29/ 9.

إعلان فتح باب تنسيق الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، فتح باب تنسيق الأزهر بالإضافة إلى فتح باب التسجيل للطلاب والطالبات المستجدين الذين حصلوا على الشهادة الثانوية الأزهرية وتخلفوا عن التقدم للتنسيق للعام 2023/ 2024، بالإضافة إلى الطلاب المستنفذين والسنوات السابقة والقراءات.

تنسيق الأزهر .. آخر موعد للتسجيل

كشفت جامعة الأزهر الشريف عن أن باب التسجيل سيتم فتحه مرة أخرى يومي الخميس والجمعة 28 و29 سبتمبر 2023.

حيث أشار رئيس الجامعة، إلى فتح باب التسجيل للطلبة الوافدين على منح وبمصروفات من صباح يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023 حتى مساء يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023.

تنسيق الأزهر

رابط تنسيق الأزهر للمتخلفين

رابط تنسيق الأزهر للمتخلفين .. قررت جامعة الأزهر فتح باب التسجيل للطلبة الوافدين على منح وبمصروفات من صباح يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023 إلى مساء يوم السبت الموافق 30 سبتمبر من خلال موقع خدمات الجامعة: http://www.azu.edu.eg/azharsr

كما أشارت الجامعة إلى أن المواعيد التي تم ذكرها هي آخر موعد للالتحاق بالجامعة، حيث سيبدأ العام الدراسي يوم السبت الموافق 30 من سبتمبر 2023. فيما أتاحت رابط تسجيل الرغبات للطلبة المتخلفين عن التسجيل وكذلك للطلبة الوافدين من خلال: موقع خدمات الجامعة.

كما نوّهت جامعة الأزهر أن المواعيد المذكورة هى آخر موعد للالتحاق بالجامعة، حيث سيبدأ العام الدراسي يوم السبت الموافق 30 من سبتمبر 2023.

WhatsApp
Telegram