اعلان

حريق السيدة زينب الثاني .. تفاصيل اندلاع النيران بـ عقار شارع زين العابدين | فيديو

حريق السيدة زينب
حريق السيدة زينب

نستعرض في التقرير التالي تفاصيل حريق السيدة زينب بالفيديو حيث نشبت النيران في إحدى منازل المنطقة وهو مكون من 4 طوابق. ويعتبر حريق السيدة زينب الحادث الثاني في نفس المنطقة التي شهدت وقوع حادث مأساوي آخر.

واستيقظ أهالي منطقة السيدة اليوم على حريقين نرصد تفاصيلهم على النحو التالي.

حريق السيدة زينب .. منزل 4 طوابق

حريق السيدة زينب .. اندلعت النيران منذ قليل في عقار مكون من 4 طوابق بـ شارع زين العابدين بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، دون وقوع أي إصابات بشرية. وعلى الفور أسرع أهالي المنطقة بإبلاغ عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بنشوب حريق داخل بيت سكنى.

وعن تفاصيل حريق السيدة زينب بـ عقار زين العابدين، نشبت النيران في الدور الأرضى ووصل إلى الطابق الثالث في شارع زين العابدين بالسيدة زينب. وفورا توجه رجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث للسيطرة عليه دون وقوع أي إصابات. حيث تم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء لمكان الحريق. وتم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة جراء حريق السيدة الثاني.

شاهد فيديو حريق مبنى السيدة زينب اضغط هنا :

https://www.facebook.com/reel/312847077875322

حريق السيدة زينب اليوم

أما عن حريق السيدة زينب الأول الذي تصدّر مواقع البحث اليوم الثلاثاء، بسبب اندلاع نيران ضخمة في أحد الأسواق الكبرى بميدان السيدة زينب منطقة وسط البلد. حيث تلقت أجهزة الأمن إخطارا يفيد باندلاع النيران في أرجاء السوق.

ولم يُسفر حريق السيدة زينب اليوم عن وقوع أي خسائر بشرية، مع جهود رجال الأمن والإطفاء في السيطرة على الحريق.

تفاصيل حريق السيدة زينب .. سوق تجاري

نشب حريق السيدة زينب داخل سوق تجارى بمحيط مسجد السيدة زينب، وتم الدفع بعدد 5 سيارات بعد إبلاغ النجدة لإطفاء الحريق، مع تطويق المكان بـ كردون أمنى ليحيط الحريق ويحاصره منع امتداده حتى تمت السيطرة عليه.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ سيارات إطفاء في محيط حريق السيدة زينب حتى تم السيطرة على النيران. واستيقظ أهالي المنطقة على واقعة حريق السيدة زينب والتي شهدت رواجا كبيرا خلال الأيام الماضية في محلات بيع حلوى المولد النبوي الشريف.

WhatsApp
Telegram