خطوات معرفة فاتورة كهرباء شهر أكتوبر 2023 .. بالاسم والعنوان

فاتورة كهرباء أكتوبر 2023
فاتورة كهرباء أكتوبر 2023

نستعرض في التقرير التالي تفاصيل دفع فاتورة كهرباء أكتوبر 2023 والتي بصدد بحث الآلاف من المواطنين في عبر محركات البحث، بالتزامن مع بدايات الشهر.

وأتاحت شكرة كهرباء جنوب القاهرة، التابعة للشركة القابضة للكهرباء والطاقة المتجددة، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من خلال اتباع عددا من الخطوات للاستعلام عن فاتورة الكهرباء للمشتركين.

وبدأ البحث عن فاتورة كهرباء أكتوبر 2023 وكيفية سداد الفاتورة، لذا يتم اتباع الطريقة التي أعلنتها شركة توزيع الكهرباء، عن فاتورة كهرباء شهر أكتوبر 2023.

فاتورة كهرباء أكتوبر 2023

أتاحت شركات الكهرباء كيفية دفع فاتورة كهرباء أكتوبر 2023 أونلاين حيث يمكن دفعها عن طريق خدمة فوري أو من خلال البنوك التالية:

بنك مصر/ البنك الأهلي/ بنك CIB/ بنك الإسكندرية/ بنك كريدي إجريكول/ بنك بلوم/ بنك QNB/ بنك الإسكان والتعمير/ بنك أبوظبى الإماراتي/ بنك عودة/ بنك قناة السويس/ بنك NBK.

فاتورة كهرباء أكتوبر 2023

فاتورة كهرباء أكتوبر .. الخطوات

يُمكن للعملاء اتباع هذه الخطوات التي حددتها شركة توزيع كهرباء التابعة للشركة القابضة للكهرباء والطاقة المتجددة، ومعرفة قيمة فاتورة الاستهلاك باتباع الخطوات التالية.

الدخول إلى موقع الشركة التابع لها العميل.

الضغط على قسم الخدمات والاستعلام عن فاتورة الكهرباء

الضغط على اختيار الاستعلام عن الفواتير.

تحديد اسم المنطقة الخاصة بالعميل.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر أكتوبر 2023

إدخال الاسم ورقم العداد المكون من 10 أرقام.

الضغط على «استعلام».

تظهر آخر فاتورة كهرباء، ومعها الفاتورتان السابقتان.

فاتورة كهرباء أكتوبر 2023

حددت الشركة القابضة للكهرباء والطاقة المتجددة رابط رسمي للبحث والاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2023 بالاسم فقط، حيث يُمكن للمواطن معرفة قيمة استهلاك الفاتورة الشهرية بالدخول على هذا الرابط:

https://www.eehc.gov.eg/eehcportal

الخطوة الأولي: يبدأ المشترك أولى الخطوات بالضغط على 'قسم الخدمات'.

الخطوة الثانية: يقوم بالضغط على خانة 'اختيار الاستعلام عن الفواتير المباشرة'.

الخطوة الثالثة: يكتب المشترك البيانات الخاصة به ليتم التأكد منها، وهي: (الاسم كامل، المحافظة التابع لها، الرقم القومي، رقم العداد المكون من 10 أرقام).

الخطوة الرابعة: الضغط على 'استعلام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً