اعلان

مواعيد مترو الأنفاق | بعد تطبيق التوقيت الشتوي

مواعيد عمل مترو الأنفاق
مواعيد عمل مترو الأنفاق

يستعرض ' أهل مصر ' مواعيد مترو الأنفاق بعد تطبيق التوقيت الشتوي، على الخطوط الثلاثة، بعدما أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، المواعيد بما يتناسب مع المواعيد الجديدة، التي أقرها مجلس الوزراء على جميع المؤسسات العاملة في الدولة، حيث تقرر بدء العمل بالتوقيت الشتوى بتأخير الساعة لتكون 11 مساء بدلا من 12 مساء، بداية من اليوم الخميس الموافق 26/10/2023.

وتشتمل المواعيد جدول التشغيل بالخطوط الثلاثة، على عدد رحلات تقدر ب 1353رحلة يوميًا، وبمعدل 488 رحلة بالخط الأول، وبمعدل 602 رحلة بالخط الثاني ، بمعدل 263 رحلة بالخط الثالث، التي تقدم الخدمات للمواطنين بشكل مستمر وعلى مدار اليوم، وتعمل الدولة على افتتاح عدد من المحطات الجديدة، خلال الأيام المقبلة، لتتبع الخط الأخضر الثالث، بما يعمل على تقديم المزيد من الخدمات من خلالها.

مترو الأنفاق

مواعيد مترو الأنفاق بعد تطبيق التوقيت الشتوي

جاءت مواعيد عمل مترو الأنفاق بعد تطبيق التوقيت الشتوي على خطوط المترو الثلاثة كالتالي:

- يحين قيام أول قطار من جميع المحطات الإنتهائية، عند حلول الخامسة و ربع صباحا طوال العام، وقيام أخر قطار بالخط الأول من حلوان عند الساعة 11:40م .

- يحين قيام أخر قطار بالخط الأول من المرج الجديدة عند الساعة 11:50م، وقيام أخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة و من المنيب 12:00 ص .

- يحين قيام أخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور في إتجاه الكيت كات عند الساعة 11:31م ، وقيام أخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات في إتجاه عدلى منصور عند الساعة 12:05 ص.

مواعيد مترو الأنفاق

مقابلة خطوط المترو الثلاثة

- يتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات عند الساعة 12:30 ص، ويتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:00ص .

- يتم مقابلة أخر قطار للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة عند الساعة 12:00ص، ويتم التنسيق مع الخط الثالث فى حالة وجود تأخيرات لتغيير المواعيد المذكورة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر