اعلان

قصف مدرسة البراق بغزة يتصدر مؤشرات جوجل

قصف مدرسة البراق بغزة
قصف مدرسة البراق بغزة

تصدر قصف مدرسة البراق بغزة، مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بمطالعة أخر تطورات حرب فلسطين التي بدأت منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، وهو ما نتج عنها استشهاد الآلاف المواطنين الفلسطينيين.

والإيقاع بألاف الجرحى، في ظل استمرار الموقف الأمريكي المؤيد للمجاذر الإسرائيلية في غزة، واستمرار مصر في إدخال المساعدات عبر معبر رفح البري، للتخفيف على أهالي فلسطين.

العدوان الإسرائيلي على غزة

قصف مدرسة البراق بغزة

لازال العدوان الإسرائيلي يستهدف المستشفيات و الأماكن التي تأوي النازحين، وأخرها قصف مدرسة البراق بغزة، الذي أدى إلى استشها نحو 50 شهيدًا من داخل المدرسة، إثر قصف صاروخي ومدفعي استهدفها.

مما أدى في الحال إلى سقوط جثامين عشرات الشهداء من داخل مدرسة البراق، في شارع اللبابيدي بحي النصر، شمال مدينة غزة، بعد قصف صاروخي ومدفعي طال المدرسة.

قصف المستشفيات بغزة

شهدت الساعات الماضية استهداف المستشفيات بغزة، حيث أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن قناصة إسرائيليون يطلقون النار باتجاه مستشفى القدس في غزة، بينما قال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة:

'إن دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات الرنتيسي والنصر للأطفال والعيون والصحة النفسية من كل الاتجاهات، ولا زال الاحتلال يقصف باستمرار المستشفيات وسيارات الإسعاف في سابقة لم تحدث من قبل'.

ضحايا العدوان الإسرائيلي

كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ بداية الحرب على فلسطين، حيث جاءت كالتالي:

- ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى نتيجة العدوان إلى 11.208 شهداء ونحو من 29.500 جريح.

فلسطين

- في قطاع غزة، أصيب أكثر من 27 ألفًا، وفي الضفة الغربية ارتفع عدد الجرحى إلى نحو 2500 جريح.

- من بين الشهداء 4506 أطفال، و3027 سيدة، و678 مسنًا، فيما بلغ عدد المفقودين، نحو 2700 مواطن، بينهم أكثر من 1500 طفل.

WhatsApp
Telegram