اعلان

الطقس غدًا | رياح مصاحبة لسحب رعدية .. والعظمى بالقاهرة 28°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا الأحد الموافق 12 نوفمبر على القاهرة الكبرى، والظواهر الجوية المتوقعة على الشمال وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وفي التقرير التالي نستعرض تطورات الحالة الجوية على محافظات مصر، والطقس غدًا على كافة الأنحاء وفق البيان المُعلن من هيئة الأرصاد، إذ يهتم الآلاف من الأشخاص بـ معرفة معدلات الحرارة الفترة المُقبلة خاصةً بعد انكسار الموجة الحارة.

الطقس غدًا

توقّع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.. لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا .. نرصد معالم الظواهر التي تسود سماء القاهرة وكافة المحافظات بدءًا من غدًا الأحد :

- من المتوقع تكوّن شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- أمطار متوسطة : على مناطق من شمال ووسط الصعيد والصحراء الغربية، تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 40% على فترات.

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء تمتد خفيفة ورعدية أحيانا إلى مناطق من شمال الوجه البحري وجنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب الصعيد بنسبة حدوث 40% على فترات.

من المتوقع حدوث نشاط رياح مصاحبة للسحب الرعدية قد يكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد 12 نوفمبر 2023 :

القاهرة والوجه البحري العظمى 28 والصغرى 20

السواحل الشمالية العظمى 27 والصغرى 18

جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 23

شمال الصعيد العظمى 28 والصغرى 17

جنوب الصعيد العظمى 35 والصغرى 22

WhatsApp
Telegram