اعلان

وظيفة رئيس لجنة ومراقب بامتحانات الثانوية العامة 2024.. سجل الآن بالخطوات

وظيفة رئيس لجنة ومراقب
وظيفة رئيس لجنة ومراقب

ترتفع معدلات البحث من قِبل المئات عن خطوات العمل كـ رئيس لجنة ومراقب بامتحانات الثانوية العامة 2024 حيث خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المديريات بشكل رسمي، بموعد ️فتح باب التسجيل الإلكترونى لأعمال امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 رئيس لجنة سيرومراقب أول.

تم تلقي طلبات العمل رئيس لجنة ومراقب بامتحانات الثانوية العامة، بداية من يوم الأحد الماضي الموافق 12 نوفمبر.

وظيفة رئيس لجنة ومراقب

نستعرض خطوات التقديم في وظيفة رئيس لجنة ومراقب حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تحديث بيانات المعلمين الراغبين فى الترشح للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل بامتحانات الثانوية العامة 2024.

وظيفة رئيس لجنة ومراقب

خطوات التسجيل في وظيفة رئيس لجنة ومراقب

نرصد كيفية التسجيل في وظيفة رئيس لجنة ومراقب وتسجيل بيانات أعضاء هيئة التدريس إلكترونيا عل النحو التالي:

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى «مركز المعلومات».

- الدخول على أيقونة «بوابة الثانوية العامة» والضغط عليها بعد تفعيلها من قبل الوزارة.

- يجب على المعلم إدخال البريد الالكتروني و كلمة المرور ثم يضغط على تسجيل الدخول.

- بعد تسجيل البيانات يتم سحب استمارات الترشيح لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2024.

- تتضمن البيانات الاسم بالكامل والإدارة التابع لها والمدرسة وأيضا المديرية والرقم القومى وبيان ما إذا كان هناك عذر قانونى يمنعه من الترشح من عدمه.

وظيفة رئيس لجنة ومراقب

وظيفة رئيس لجنة ومراقب بامتحانات الثانوية العامة

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم متابعته عن طريق المديريات مثلما حدث في العام الماضي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعد توفير (اسم مستخدم / كلمة مرور) لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية وأعداد المسجلين منها.

وحث كل من تنطبق علية شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم، وأن التسجيل لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية بل تنطبق أيضا على العاملين بالمديرية ما دامت تنطبق عليهم الشروط وذلك أسوة بالعام الماضي.

وشددت الوزارة على أنه سيتم مسألة كل من تنطبق عليه الشروط ولم يقوم بتحديث بياناته على الموقع وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد المحدد.

WhatsApp
Telegram