اعلان

الطقس غدًا .. اعتدال في الأجواء نهارا والعظمى على القاهرة 25°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد في التقرير التالي تطورات حالة الطقس في مصر الساعات المُقبلة، ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وكافة محافظات الجمهورية، بداية من غدًا الخميس 14 ديسمبر.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن طقس الخميس، أن يسود طقس بارد نهارا مع تكوّن شبورة كثيفة وسحب متراكمة، مع استمرار سقوط الأمطار.

الطقس غدًا

كشفت الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدا على أنحاء الجمهورية، أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وتوقع خبراء الهيئة حدوث شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الطقس وتطورات الحالة الجوية

فيما يتعلق بتطورات الظواهر الجوية غدًا الجمعة .. توقع خبراء الهيئة حدوث نشاط رياح على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

بالإضافة إلى حدوث ارتفاع أمواج من 1 إلى 1:5 متر من خفيف إلى معتدل على البحر المتوسط، وأمواج خفيفة على البحر الأحمر تتراوح ما بين نصف متر إلى 1.5 متر.

ومن المتوقع أن ترتفع الحرارة درجتان مقارنة بأمس، حيث تسجل القاهرة الكبرى 25 درجة مئوية نهارا. وهو ما يحوّل الأجواء من بادرة إلى معتدلة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 25 / 18

السواحل الشمالية : 24 / 13

جنوب سيناء : 27 / 18

شمال الصعيد : 25 / 10

جنوب الصعيد : 29 / 13

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة