اعلان

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي في القاهرة والجيزة

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي
رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي

ترتفع معدلات البحث عن رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023- 2024 وأولياء أمورهم، وموعد ظهور نتيجة الترم الأول برقم الجلوس أو الرقم القومي بعد انتهاء امتحانات الصف الخامس الابتدائي للعام الدراسي 2023-2024.

وكشفت المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، عن ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الأول 2024 في المدارس، بعد انتهاء القائمين على العملية التعليمية بـ التصحيح وووضع التقديرات ورصد الدرجات، وتحويلها إلى ألوان وفقا لنظام التقييم للصفوف الأولى.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالقاهرة

تعلن محافظة القاهرة نتائج طلاب المحافظة في مختلف المراحل التعليمية بالفصل الدراسي الأول، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الخامس الترم الأول من خلال متابعة الصفحة الرسمية على هذا الرابط : من هنــــــا

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالجيزة

تعلن محافظة الجيزة نتائج طلاب المحافظة في مختلف المراحل التعليمية بالفصل الدراسي الأول، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الخامس الترم الأول من خلال متابعة الصفحة الرسمية على هذا الرابط : من هنــــــا

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي

نتيجة الصف الخامس الابتدائي التيرم الأول

أعلنت المديريات التعليمية بالمدارس الابتدائية، إتاحة كشوف نتيجة الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الأول 2024، عبر صفحات المدارس الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بالاسم ورقم الجلوس.

وأشارت المديريات التعليمية بالقاهرة والجيزة أنه يمكن للطلاب معرفة النتيجة الآن .. بعد تجميع الدرجات ومراجعتها جيدًا، ثم تحويها إلى ألوان وتجهيز الكشوف النهائية.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 .. بالتقديرات

تظهر نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالألوان ويستطيع الطلاب معرفة مستواهم ودرجاتهم من خلال الألوان التي يحصلون عليها، كالتالي:

- اللون الأزرق: أنّ الطالب فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات «من 85 إلى 100».

- اللون الأخضر: أنّ الطالب امتلك المعارف والمهارات المطلوبة «من 65 لأقل من 85».

- اللون الأصفر: أنّ الطالب بحاجة إلى بعض الدعم «من 50 لأقل من 65».

- اللون الأحمر: أنّ الطالب لم يتقن هذه المعارف والمهارات، ولا زال بحاجة إلى الكثير من الدعم «من 1 لأقل من 50».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا