اعلان

إجازة عيد الأضحى 2024 .. أطول إجازة في تاريخ الموظفين

إجازة عيد الأضحى
إجازة عيد الأضحى

ترتفع معدلات البحث عن إجازة عيد الأضحى 2024 تزامنا مع قُرب حلول شهر يونيو حيث يهتم الموظفين سواء للقطاع العام او الخاص حيث يعد هذا العيد فرصة للاحتفال والاستمتاع بأوقات الفرح والسعادة.

كما تهتم الكثير من الأسر المصرية بمعرفة موعد إجازة عيد الأضحى وعدد الأيام، رغبةً في السفر إلى المصايف خصوصا ان هذه الاجازة اطول اجازة رسمية يشهدها الموظفين منذ مدة طويلة.

إجازة عيد الأضحى 2024

حسب المعهد القومي للبحوث الفلكية، تحدد موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024 يوم الأحد الموافق 16 مايو 2024.

وفقا للحسابات الفلكية المعلنة حتى الأن ، فأن يوم الاحد الموافق 16 يونيو سيكون موعد وقفة عرفة وهي اطول اجازة رسمية في تاريخ الموظفين، على أن تبدأ إجازة العيد يوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2024 وتستمر حتى يوم الأربعاء 20 يونيو 2024، ومن المتوقع ان تقوم الحكومة باعطاء يوم الخميس اجازة ولكن في انتظار القرار الرسمي من مجلس الوزراء المصري.

إجازة عيد الأضحى إجازة عيد الأضحى

إجازة عيد الأضحى 2024

تشير التوقعات ان الحكومة ستنوى اعطاء يوم الخميس 21 يونيو 2024 اجازة رسمية مضافة الى اجازة العيد على ان يتم خصمها من رصيد العطلات للموظفين، بينما تشير التوقعات ان القطاع الخاص سوف يقوم بنفس الامر مع الموظفين، وحتى الان في انتظار قرار مجلس الوزراء بشأ اجازة عيد الاضحى المبارك.

تعتبر العائلات في مصر إجازة عيد الأضحى فرصة للخروج والاستمتاع بأوقات الراحة والاستجمام بعد أشهر عمل طويلة، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بأجواء العيد والاحتفال بالمناسبة السعيدة ويفضل الكثير من المصريين في السفر للمصايف خصوصا مع قدوم فصل الصيف.

WhatsApp
Telegram