اعلان

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية
موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

تزداد معدلات البحث عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الساعات الماضية، وهي من الكلمات الأعلى بحثًا على محرك (جوجل) تزامنا مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية.

ويهتم أولياء الأمور بمعرفة موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في القاهرة مع بدء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة بمجرد انتهاء الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية

يبحث الكثير من طلاب الصف الثالث الاعدادي وأولياء أمورهم عن خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بالتزامن مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 في كافة محافظات الجمهورية، ومن المقرر الأعلان عنها فور الانتهاء من التصحيح.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

من المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم في القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 خلال الأيام المقبلة في أول أسبوع من شهر يونيو. تحديدا بعد انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح والمراجعة عليها وتجميع الدرجات ونتائج الإدارات التعليمية.

ورغم من إتاحة الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 عبر البوابة الإلكترونية، إلا أن مديرية التربية والتعليم لم تعلن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024.

ويتم تحديد موعد لتقديم التظلمات على نتائج الطلاب خلال 48 ساعة فقط من إعلان النتيجة بشكل رسمي حيث يمكن للطالب وولي أمره تقديم طلب بإعادة تصحيح ورقة إجابته في المادة التي يشك في درجاتها ويتم دفع الرسوم وتحديد موعد لإعادة التصحيح بحضور الطالب وولي أمره فقط.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالت الإعدادي برقم الجلوس

خلال السطور التالية نستعرض خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 برقم الجلوس، والموعد الرسمي لإعلان النتيجة :

1- يجب فتح موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي : على هذا الرابط

2- الآن يجب اختيار مرحلة الشهادة الإعدادية.

3- اختيار المحافظة التابع لها.

4- الخطوة التالية هي كتابة رقم الجلوس صحيح.

5- في نهاية الأمر يجب الضغط على كلمة بحث.

WhatsApp
Telegram