اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024.. لينك البوابة الرسمية بالخطوات

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

نستعرض في التقرير التالي نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 بعد انتهاء المعاهد الأزهرية في كل المحافظات من نتيجة السنة الثالثة الإعدادية.

ومن المُقرر أن يُعلن الشيخ أحمد الطيب اعتماد النتيجة رسميًا، ومن ثم يحين دور الإعلان عنها ثم رفعها عبر، بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية 2024، ثم يدخل الطالب على الموقع التالي لمعرفة درجاته ونسبة النجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية .. بوابة الأزهر الشريف

تصدّرت نتيجة الشهادة الإعدادية مؤشرات البحث في مصر، وهي البوابة الرقمية الرسمية التي تعلن نتيجة الترم الثاني من العام الحالي 2023-2024 للصف الثالث الإعدادي.

تعد المرحلة الإعدادية الأزهرية من المراحل الهامة، التي تكون في منتصف النشور التعليمي لطلاب الأزهر الشريف، وينتظر الطلاب النتيجة حيث سيطرت عليهم مشاعر القلق لأنهم يرغبون في تحصيل الدرجات العالية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

أتاح قطاع الأزهر الشريف للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 برقم الجلوس بالدخول على بوابة الأزهر الشريف على هذا الرابط: https://service.azhar.eg/

ثم اتباع مجموعة من الخطوات للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف: الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية https://www.azhar.eg/splash.html.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

يدخل الطالب على موقع بوابة الأزهر الشريف للنتائج والذي يحتوي على نتائج جميع المراحل التعليمية .. ثم يتبع الخطوات التالية :

- اختر نتيجة «الشهادة الإعدادية».

- يقوم الطالب بتسجيل رقم جلوسه.

- حدد على الصف الدراسي الخاص بك «الصف الثالث الإعدادي».

- ثم اختر «الترم الثاني».

- قم بالضغط على كلمة «عرض النتيجة».

- تظهر أمامك درجات الطلاب ونسبة النجاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد قطارات مترو الأنفاق بعد إجازة عيد الأضحى المبارك