اعلان

دعاء ثالث أيام التشريق.. ردده باستمرار في الأيام المشهودة

دعاء أيام التشريق
دعاء أيام التشريق

دعاء ثالث أيام التشريق، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها في الفترة الحالية، حيث أننا نعيش في أيام فضل وبركة، تحدث عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم في سنته المطهرة، وأبلغ أن أيام التشريق ثلاثة، وهم: اليوم الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر من شهر ذي الحجة.

ثالث أيام التشريق

دعاء ثالث أيام التشريق

جاء دعاء أيام التشريق كالتالي:

' اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي؛ فإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ'.

دعاء أيام التشريق

- اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ.

- اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ ما سأَلكَ عبدُك ونَبيُّكَ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ ما عاذ به عبدُك ونَبيُّكَ وأسأَلُكَ الجنَّةَ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأعوذُ بكَ مِن النَّارِ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ.

أيام التشريق

دعاء الثالث من أيام التشريق

من دعاء الثالث من أيام التشريق أيضا مايلي:

- اللَّهمَّ اقسِم لَنا من خشيتِكَ ما يَحولُ بينَنا وبينَ معاصيكَ، ومن طاعتِكَ ما تبلِّغُنا بِهِ جنَّتَكَ، ومنَ اليقينِ ما تُهَوِّنُ بِهِ علَينا مُصيباتِ الدُّنيا، ومتِّعنا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوَّتنا ما أحييتَنا.

- اللهم اجعَلهُ الوارثَ منَّا، واجعَل ثأرَنا على من ظلمَنا، وانصُرنا علَى من عادانا، ولا تجعَل مُصيبتَنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدُّنيا أَكْبرَ همِّنا ولا مبلغَ عِلمِنا، ولا تسلِّط علَينا مَن لا يرحَمُنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً