اعلان

الطقس غدًا.. 4 أيام قاسية على القاهرة تكسر حرارتها 40° | بالدرجات

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يبحث الأشخاص عن تطورات حالة الطقس غدًا في ظل الارتفاع الكبير والمستمر في درجات الحرارة دون انخفاض، رغبةَ في متابعة الحالة الجوية وهل ستنخفض الحرارة خلال الأسبوع أم لا.

ورغم ارتفاع الحرارة الشديد الذي استمر أكثر من شهر، نتيجة المرتفعات الجوية الهوائية الساخنة القادمة إلى مصر، لم تشهد الحرارة انخفاضا خاصةً مع بداية فصل الصيف فلكيًا.

وكشف خبراء الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع المقبل وهو ما نستعرضه في التقرير التالي ..

الطقس غدًا

أكد خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وأكد الخبراء، ارتفاع نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من (2 إلى 3) درجة مئوية.

طقس الأيام المقبلة

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه بداية من الثلاثاء 25 يونيو إلى الخميس 27 يونيو : من المتوقع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات.

ومن الجمعة 28 يونيو إلى الأحد 30 يونيو: يحدث نشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الظواهر المتوقعة غدًا الثلاثاء، أن تشهد القاهرة الكبرى رياح نشطة بسرعة 30 كيلو متر على الساعة، وسط أجواء مشمسة على كافة الأنحاء بلا استثناء.

أما السواحل الشمالية الغربية والشرقية، تشهد اعتدال الرياح حيث يقل نشاطها إلى 26 كيلومتر على الساعة. وتنشط على سلاسل جبال البحر الأحمر.

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 25 يونيو على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى :

العظمى والصغرى 39 : 27

المحسوسة 41

الوجه البحري :

العظمى والصغرى 38 : 26

المحسوسة 40

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 32 : 23

المحسوسة 36

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 42 : 32

المحسوسة 44

مناطق شمال الصعيد :

العظمى والصغرى 41 : 26

المحسوسة 42

مناطق جنوب الصعيد :

العظمى والصغرى 45 : 29

المحسوسة 45

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد وصول سامسون أكينيولا للقاهرة بعد حل أزمته مع الزمالك (خاص)