اعلان

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تتصدّر القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز محرك البحث الساعات الماضية، خلال منافسات الجولة الـ 31 من لمسابقة الدوري المصري.

واستعد فريق الأهلي أمس لمواجهة بيراميدز اليوم، حيث كان المران الأخير للمارد الأحمر قبل إعلان قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة.

وفي التقرير التالي، نرصد ترتيب فرق الدوري المصري، والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبراميدز اليوم.

مباراة الأهلي وبيراميدز

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الإثنين، في التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الـ31 لبطولة الدوري المصري الممتاز، على الدفاع الجوي.

ويبحث كلا من الفريقين عن استمرار حصد النقاط والأهداف، للاقتراب من الصدارة، إذ يستعد الأهلي للصعود بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق مودرن فيوتشر، وفي المقابل يبحث بيراميدز عن تعديل المسار وعودة المكسب للاستمرار في المنافسة، خاصةً بعد خسارته الأخيرة أمام الأهلي الأسبوع الماضي.

تُجدر الإشارة إلى أن فريق بيراميدز يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تقرر أن تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز، في التاسعة مساء اليوم الإثنين، عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يبحث الآلاف عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين 22 يوليو، في استاد القاهرة الدولي.

وعن ترتيب الأهلى وبيراميدز في الدوري المصري ما يلي :

- يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

- يحتل بيراميدز المركز الاول بجدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل