اعلان

تردد قناة مباريات المنتخب الأولمبي في الأولمبياد.. 3 قنوات مجانية

تردد قناة مباريات المنتخب الأولمبي
تردد قناة مباريات المنتخب الأولمبي

يعلو تردد قناة مباريات المنتخب الأولمبي محرك جوجل، بعد ارتفاع معدلات البحث عن 3 قنوات مجانية تنقل مباريات المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، رغبةً في معرفة الترددات للاستمتاع بمشاهدة البطولة في مختلف الألعاب الأولمبية.

وتفصلنا أيام قليلة عن انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي يشارك بها المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، كما يحرص الجمهور المصري، في مشاهدة مختلف الألعاب الأخرى في البطولة ومتابعة المنافسات ، وذلك مجانا من خلال قنوات غير مشفرة.

تردد قناة مباريات المنتخب الأولمبي

نستعرض في التقرير التالي، تردد قناة مباريات المنتخب الأولمبي 2024 المجانية الفتوحة، والتي تنقل جميع مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، التي تُقام بداية من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

ويتواجد المنتخب الأولمبي على رأس المجموعة الثالثة، رفقة كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان، في المواعيد التالية:

- يلتقي منتخب مصر الأولمبي بـ الدومينيكان يوم الثلاثاء المقبل.

- يلتقي منتخب مصر الأولمبي بـ أوزباكستان يوم 27 من نفس يوليو الجاري.

- يلتقي منتخب مصر الأولمبي بـ إسبانيا يوم 30 من الشهر.

قنوات مجانية لنقل مباريات المنتخب الأولمبي في الأولمبياد

من المُقرر أن تبث شبكة قنوات (بي إن سبورتس) كافة مباريات منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس 2024 (مجانًا)عبر القمر الصناعي نايل سات، على أن تظهر القنوات الثلاث للجمهور خلال الأيام المقبلة، وقبل انطلاق البطولة.

bein sports extra 1

التردد: 11054

الاستقطاب: H (أفقي)

معدل الترميز: 27500

bein sports extra 2 - bein sports extra 3

التردد: 12604

الاستقطاب: H (أفقي)

معدل الترميز: 27500 نايل سات

تردد قناة مباريات المنتخب الأولمبي

مباريات المنتخب الأولمبي في الأولمبياد

يشارك منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في بطولة الأولمبياد باريس 2024 بعد أن احتل المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، والتي أقيمت في المغرب. فيما احتل المنتخب المغربي المركز الأول في بطول الأولمبياد.

ويتواجد المنتخب المصري الأولمبي أعلى قائمة المجموعة الثالثة، والتي تضم: (إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان). حيث يبدأ مشواره في البطولة بمواجهة الدومينيكان غدا الأربعاء، ثم أوزبكستان يوم 27 يوليو الجاري، وأخيرا إسبانيا بتاريخ 30 يوليو.

WhatsApp
Telegram