اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. «التعليم» تفجر مفاجأة واعتمادها بعد ساعات على هذا الرابط

نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024 بدأ يرتفع عليها معدل البحث، خلال الساعات الأخيرة، لمتابعة آخر أخبار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المُقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم، محمد عبداللطيف، نتيجة الثانوية العامة خلال 20 ساعة بالضبط من الآن على أن تكون النتائج متاحة عبر الرابط المعتمد في ساعات قليلة.

وكان وزير التربية والتعليم، قد أعلن أمس الأحد، ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 غدًا الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، في تمام الساعة 12 ظهرًا. عبر مؤتمر صحفي سيتم الكشف فيه عن أوائل الثانوية العامة ونسب النجاح ودرجات الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة

من المتوقع إعلان أوائل نتيجة الثانوية العامة 2024 مساء اليوم الإثنين، على أن يتم حضورهم غدًا خلال المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج.

وستعلن الوزارة عن فئات الطلاب وهم طلاب أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم، وطلاب أوائل الثانوية العامة 2024 علمي رياضة، وطلاب أوائل الثانوية العامة 2024 الأدبي، وطلاب أوائل الثانوية العامة 2024 دمج (ذوي الهمم)، وطلاب أوائل الثانوية العامة 2024 من المكفوفين، وطلاب أوائل الثانوية العامة 2024 من مدارس STEM.

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

حددت وزارة التربية والتعليم موقع ظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام وأيضًا كيفية الاستعلام عن النتيجة من الرابط المعتمد بحيث يتبع الطالب تلك الخطوات:

أولا: يدخل على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي : https://moe.gov.eg/

ثانيا: يختار الطالب كلمة (نتيجة الثانوية العامة 2024).

ثالثا: يسجل الطالب اسمه كاملا ورقم جلوسه صحيحًا.

رابعًا : يضغط الطالب على كلمة : (الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024).

نتيجة الثانوية العامة .. موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تسجيل الإسم ورقم الجلوس بالدخول الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على هذا الرابط: https://moe.gov.eg/

أو من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم على هذا الرابط : https://emis.gov.eg/ .

يُمكنكم متابعة آخر أخبار إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 وتوقعات مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان النتائج ورابط نتيجة الثانوية العامة و أوائل الثانوية العامة 2024 و آخر قرارات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بشأن ظهور نتيجة الثانوية العامة .. من هنــــــــا على موقع أهل مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا (1-0) في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | منير المحمدي يتألق