اعلان

بعد تعديل درجات الفيزياء.. إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم على هذا الرابط

نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024

نرصد في التقرير التالي رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد قرار محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتعديل درجات الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية.

وزادت نسب بحث الكثير من طلاب علمي علوم، عن كيفية معرفة نتيجة الثانوية العامة بعد زيادة درجتين على مجموع مادة الفيزياء للطلاب. كإجراء جديد بشأن تصحيح امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية.

تعديل مادة الفيزياء وتغيير نتيجة الثانوية العامة علمي علوم

تم تعديل مادة الفيزياء وتغيير نتيجة الثانوية العامة علمي علوم إذ قررت الوزارة منح درجاتي امتحان الفيزياء للطلاب واعتبار الإجابتين (ب، ج) صحيحتين للسؤال رقم 34 (نموذج أ) وما يعادله في باقي النماذج من الامتحان.

وبناء عليه تمت إضافة درجتين للطلاب الذين اختاروا الإجابة (ب) وتعديل نتيجتهم، مما أدى إلى زيادة البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات.

نتيجة الثانوية العامة 2024

رابط نتيجة الثانوية العامة .. بعد تعديل درجات الفيزياء

يبحث الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات، عن رابط نتيجة الثانوية العامة .. بعد تعديل درجات الفيزياء وإضافة درجتين لطلاب الشعبة العلمية بمادة الفيزياء.

ومن المقرر أن يتم احتساب الدرجة لجميع الطلاب الذين قاموا بحل الإجابة في سؤال 47 الدائرة الكهربائية «ب»، لذلك يبحث الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

يُمكن للطلاب الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم التالي: https://emis.gov.eg/

أو بوابة الثانوية العامة بعنوان الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/ وهو موقع نتيجة الثانوية العامة للحصول على نتيجة الثانوية العامة بعد التعديل.

وعملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإتخاذ الإجراءات التي تتعلق بتعديل تنسيق الطلاب بعد تعديل نتيجة الطلاب وإضافة الدرجتين لطلاب الشعبة العلمية الذين قاموا باختيار الإجابة (ب) لضمان حصولهم على حقوقهم وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وقرر وزير التعليم إحالة اللجنة المسؤولة عن مراجعة الامتحان ونموذج الإجابة بعد سحبه من بنوك الأسئلة بالكامل للتحقيق بصفة عاجلة بالإدارة العامة للشؤون القانونية بالوزارة، بسبب عدم تحري الدقة في مراجعة نموذج إجابة امتحان مادة الكيمياء.

ومن المُقرر أن يتم إعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات من خلال موقعها الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تعديل الدرجات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم: لم نعلن أي تفاصيل بخصوص قائمة الأوائل بعد التعديل