الطقس غدًا .. انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وعظمى القاهرة تسجل 33°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يهتم الأشخاص بمعرفة تطورات حالة الطقس غدًا الإثنين 16 سبتمبر التي تشهدها القاهرة الكبرى والوجه البحري وجميع محافظات الجمهورية.

وفي التقرير التالي، نعرض حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة ودرجات الحرارة على كافة الأنحاء، وفق آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة حتى السبت الموافق 21 سبتمبر .. على النحو التالي :

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء مع استمرار ارتفاع الرطوبة، لافتة إلى وجود تحسن نسبي في الأحوال الجوية اليوم.

تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تنشط الرياح المعتدلة، والتي تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة، وعلى بعض شواطئ (مطروح، العلمين، بلطيم، الإسكندرية)، وتكون سرعة الرياح (40:50 كم/ س) وارتفاع الأمواج من (1.5:2.5) متر.

كشفت خرائط الطقس عن وجود فرص سقوط أمطار خفيفة يومي الأحد والاثنين 15و16 سبتمبر، على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الطقس غدًا .. الظواهر الجوية

أوضح خبراء الأرصاد، بشأن الطقس غدًا أن يسود اليوم طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة ليلا، ويستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء مع استمرار ارتفاع الرطوبة، لافتة إلى وجود تحسن نسبي في الأحوال الجوية اليوم.

انخفاض حراري غدًا

كشفت الأرصاد الجوية في بيانها عن استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، مع استمرار ارتفاع الرطوبة.

فرصة أمطار غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، وجود فرص خفيفة يوم غدًا الإثنين الموافق 16 سبتمبر على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات، فيما تسيطر رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الإثنين الموافق 16 سبتمبر (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 33 : 25

المحسوسة 35

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 33 : 24

المحسوسة 35

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 30 : 25

المحسوسة 33

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 37 : 31

المحسوسة 39

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 36 : 24

المحسوسة 38

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 39 : 28

المحسوسة 40

WhatsApp
Telegram