أحمد فتوح في مأزق أثناء محاكمته ودفاعه يطالب بالدية.. أبناء الضحية: بابا جابوه متقطع

قضية أحمد فتوح
قضية أحمد فتوح

يزداد البحث عن تفاصيل قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، الذي تسبب في دهس مواطن ما أدى إلى وفاته في الحال، بسبب سرعته الجنونية على طريق العلمين.

وتم القبض والتحقيق مع اللاعب بتهمة القتل الخطأ، ومن ناحية أخرى، تجاوزه سرعة القيادة وتناوله المخدر وهو ما ثُبت في تقرير الطب الشرعي.

وشهدت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، اليوم جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، في القضية المرفوعة ضده بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات إثر حادث دهس مأساوي وقع في مدينة العلمين الجديدة.

محاكمة أحمد فتوح

شهدت محاكمة أحمد فتوح اليوم، والتي طالب فيها دفاعه بالدية لإنقاذ موكله من المأزق الذي فيه ولم يكن عن قصد وترصد منه، قلق وتوتر من قِبل ذويه وأهله بعد سماع أبناء الضحية، وهو أحمد السيد الشبكي، عامل الأمن المكلف بتأمين إحدى الهيئات التابعة للحكومة في تلك المنطقة.

حضر إلى المحكمة اليوم أسرة المجني عليه، كما حضر محمد الشحات، شقيق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، لمؤازرة لاعب الزمالك أثناء المحاكمة.

طلبات دفاع اللاعب أحمد فتوح

تقدّم محامي أحمد فتوح المستشار أشرف عبد العزيز، بعدة طلبات لهيئة المحكمة قبل مغادرته فور سماع هيئة المحكمة لمرافعته ومحامي المجني عليه:

- طلب الدية من أسرة المجني عليه.

- طالب من المحكمة إخلاء سبيل موكله بأي ضمان تراه المحكمة لحين المرافعة في الجلسة القادمة.

- قال إن فتوح هو العائل الوحيد للأسرة ووالديه مسنان لا يقدران على خدمة أنفسهما.

- قرار إخلاء السبيل سيجعله يتمكن من عقد الصلح مع أسرة المجني عليه والتفاوض معهم.

- إخلاء سبيل فتوح لأن محل سكنه معلوم ولن يؤثر على سير التحقيقات.

قضية اللاعب أحمد فتوح

دفاع المجني عليه

قال محامي المجني عليه، ضحية واقعة الدهس والقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات في العلمين ما يلي :

- لا يوجد هناك تصالح أو عرض للتصالح من الأساس.

- قال (ابنة المجني عليه قالت لو كان جابوا بابا حتة واحدة كان ممكن نسامح.. لكن دول جابوا بابا قطع.. مافيش تصالح ولا نية من الأساس للتصالح).

الحكم على أحمد فتوح

جاء القرار برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر باستمرار حبس اللاعب أحمد فتوح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً