الطقس غدًا .. نسمات خريفية وانخفاض الرطوبة وعظمى القاهرة تسجل 32°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يشهد الطقس غدًا الثلاثاء 24 سبتمبر انخفاض الحرارة على أغلب الأنحاء، إذ يهتم الأشخاص بالبحث عن تطورات الأجواء التي تشهدها القاهرة الكبرى والوجه البحري وجميع محافظات الجمهورية.

وفي التقرير التالي، نعرض حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء، وفق آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن تطورات الطقس غدًا بأن يسود طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلاً.

وكشف بيان هيئة الأرصاد عن الظواهر الجوية بشأن الطقس غدًا الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، موضحة تكوّن الشبورة المائية في الصباح الباكر «من 4 لـ 8 صباحًا»، على الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

الطقس غدًا والظواهر الجوية

حذرت الأرصاد الجوية، المواطنين من قائدي السيارات بتوخي الحذر عند القيادة نظرا لانخفاض الرؤية على هذه الطرق وضرورة الالتزام بالسرعة التي أقرتها الإدارة العامة للمرور، حرصًا على سلامة المارة والركاب.

ولفتت الهيئة إلى نشاط رياح معتدلة على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد، وتصل سرعة الرياح إلى 30 كم /ساعة، وتنشط أحيانًا على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مما تعمل على تلطيف الأجواء.

الطقس غدًا

الطقس غدًا ودرجات الحرارة

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 32 : 25

المحسوسة 34

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 32 : 24

المحسوسة 34

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 29 : 25

المحسوسة 32

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 35 : 31

المحسوسة 37

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 33 : 24

المحسوسة 35

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 37 : 28

المحسوسة 38

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً