اعلان

اتحاد الكرة يعلن تسجيل 19 حالة كورونا بين الأندية قبل بداية الدوري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلنت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري برئاسة محمد سلطان، عن تسجيل 19 حالة إصابة بفيروس كورونا، بين أندية الدوري الممتاز حتى الأن، من خلال المسحات التى خضع له للاعبين تحت إشراف وتنظيم الاتحاد، استعدادًا لاستئناف المباريات من جديد.

وأشارت اللجنة الطبية بالجبلاية أن هناك 4 حالات جديدة بفريق بحرس الحدود و إصابة في صفوف طلائع الجيش ليكون عدد إجمالى الإصابات 19.

ومنذ إجراء نظام المسحات و الفحوصات لطبية على اللاعبين ظهرت5 إصابات من نادى طنطا، و 4 إصابات بصفوف فريق حرس الحدود، ولاعب من طلائع الجيش، ولاعب من دجلة وأسوان والاتحاد السكندرى والمقاولون والجونة، بالإضافة إلى 4 لاعبين من إنبى.

ومن المقرر ان تنطلق مباريات الدوري المصري من جديد فلا منتصف أغسطس، وفق لما تم الأتفاق عليه بين مدربين الاندية المصرية ومسئولي اتحاد الكرة خلال الاجتماع التي تم عقده الأيام الماضية فى مقر الجبلاية.

وجدير بالذكر اجري لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى المسحة الطبية الثانية، عقب نهاية المران الأول الذي أقيم في الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقام لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري بإجراء المسحة الطبية الثانية وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة.

وكان الأهلي قد أجرى المسحة الطبية الأولى يوم الأحد الماضي قبل العودة إلى التدريبات وجاءت جميع النتائج سلبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة