اعلان

الكاف يعلن موعد تحديد مصير بطولتي دوري الأبطال و الكونفدرالية

الكاف
الكاف

كشفت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" عن موعد تحديد مصير بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية هذا الموسم الحالي، بالإضافة إلى مصيربطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقررة في الكاميرون، في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد.

وقد حددت اللجنة اجتماع لمناقشة كل هذه المواضيع فى موعد أقصاه الثلاثاء القادم، بعد أن توقف النشاط الرياضي كله منذ مارس الماضي، باستثناء بوروندي التي استمر نشاطها الرياضي.

كما أثرت إيقافات كورونا أيضًَا على تصفيات المؤهلة لكأس الأمم، منافسات مسابقتي الأندية، دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية).

وأكد الاتحاد في بيان له أن اللجنة التنفيذية تعقد "اجتماعاً بخاصية الفيديو يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 الساعة 10:00 صباحًا، وذلك لمناقشة آثار وباء كوفيد - 19 على كرة القدم الإفريقية والأمور المتعلقة به "،لبحث استكمال المنافسات القارية، يليه مؤتمرًا صحفيًا بحضور رئيس الاتحاد أحمد أحمد.

ويشمل البرنامج استكمال التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم 2021 والنهائيات التي من المقرر أن تستضيفها الكاميرون بين 9 من يناير و6 فبراير المقبلين.

وأدرج الاتحاد على جدول أعماله، "استئناف مسابقات الأندية لموسم 2019-2020"، والمصادقة على إجراءات مالية ستتخذ في ظل أزمة فيروس كورونا، وتثبيت باه في منصب الأمين العام خلفًا للمغربي معاذ حجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً