اعلان

المصري البورسعيدي يفتح باب التبرعات أمام أبناء المحافظة.. تعرف على التفاصيل

تشكيل المصري البورسعيدي أمام نواذيبو
تشكيل المصري البورسعيدي أمام نواذيبو

فتح مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، باب التبرعات أمام أبناء المحافظة للتبرع للنادي، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، خلال الفترة الحالية؛ بسبب فيروس كورونا.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك':'يتشرف مجلس إدارة النادي المصري للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد والسادة رجال الأعمال ومحبي النادي لدعم النادي ماديًا'.

وأضاف:'في ظل الظروف الحالية والنقص الشديد في الموارد المالية، خاصةً وأن الفريق الأول بصدد إستكمال مسابقة الدوري العام ، كما يعلن مجلس إدارة النادي عن فتح باب التبرعات لدعم النادي عن طريق التواصل مع السيد المدير التنفيذي وفي ضوء الإجراءات المحددة في هذا الشأن'.

ومن جانبه، خضع لاعبو فريق الكرة بالنادي المصري والجهاز الفني والإداري والطبي وباقي أفراد الفريق لاختبار المسحة الطبية الثالثة لاكتشاف فيروس كورونا استعدادا لعودة النشاط الرياضي والتدريبات بعد قرار وزارة الشباب والرياضة والحكومة باستئناف الكرة من جديد.

وخضع جميع أفراد النادي لاختبار المسحة الأولى والثانية قبل العودة للتدريبات الجماعية استعدادا لخوض مباريات الدوري المحدد لها يوم ٨ أغسطس المقبل.

وجهزت إدارة النادي كل الأمور والتدابير الاحترازية الأخرى استعدادا لتنفيذ قرار الدولة بعودة النشاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود