اعلان

بعد أزارو .. الاتفاق السعودي يسعى للتعاقد مع محمد شريف

محمد شريف
محمد شريف

وصل وفد من نادي الاتفاق السعودي إلى القاهرة، من أجل التفاوض مع نظيره النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب محمد شريف لاعب خط وسط الفريق، خلال فترة انتقالات الصيف، استعدادًا للموسم القادم.

وأفادت صحيفة 'سبورت' السعودية، إن وفد نادي الاتفاق الذى وصل القاهرة للظفر بخدمات ضم محمد شريف، لاسيمًا و اقتراب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق السعودي المعار من صفوف الأهلي المصري الرحيل عن الاتفاق و العودة الى القاعة الحمراء مجددًا.

محمد شريف محمد شريف

وأشارت الصحيفة فى تقرير لها أن من جانب اللاعب محمد شريف يرحب بفكرة اللعب في الدوري السعودي و خوض تجربة احترافية في الخليج .

وأكدت على أن محمد شريف هو إضافة كبيرة للاتفاق فهو صاحب الـ9 أهداف ثاني هدافي الدوري المصري هذا الموسم خلف عبدالله السعيد لاعب بيراميدز والذي سجل 13 هدفا.

محمد شريف محمد شريف

وانضم محمد شريف لصفوف إنبي البترولي هذا الموسم معارا من صفوف النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي الذي لم ينته بعد وسوف يعود الدورى المصرى للاستئناف من جديد يوم 6 أغسطس المقبل.

وجدير بالذكر قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، إنهاء إعارة محمد شريف عودته مرة أخرى، لحاجته إليه الفترة المقبلة والاستفادة منه الموسم القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً