اعلان

3 أسباب لصراع الأهلي وإنبي على محمد شريف فى انتقالات الصيف

محمد شريف
محمد شريف

تسبب محمد شريف لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي إنبي، في الكثير من الجدل حوله، خاصة مع اقتراب انتقالات الصيف المقبلة، حيث يتمسك كلا الناديين بالحصول على خدمات اللاعب الموسم القادم.

وكان محمد شريف من اللاعبين المميزين خلال الموسم الجاري ولفت الأنظار بمستواه الثابت خلال الموسم، وقبل إيقافات فيروس كورونا الذي انتشر فى جميع أنحاء العالم.

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3 عوامل تتسبب فى صراع أهلاوي بترولي على محمد شريف فى انتقالات الصيف:

1-تدعيم صفوف الاهلي

يحاول الأهلي تدعيم خط هجوم الأهلي فى انتقالات الصيف باستعادة محمد شريف من إنبي، خاصة بعد أن حصل على موافقة نهائية من السويسري رينيه فايلر، وبجانب الاستعداد لغياب رمضان صبحي فى حال رحيله عن الفريق الموسم القادم، كما أن محمد شريف سيوفر على الأهلي تكلفة صفقة جديدة فى ظل الأزمة المالية التى فرضتها إيقافات فيروس كورونا.

2- حلمي طولان

وعلى الجانب الآخر يتمسك المخضرم حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، بتواجد محمد شريف فى صفوف النادي البترولي، حيث يعول عليه طولان بشكل كبير فى تشكيلته الأساسية واستطاع أن يقود إنبى إلى مركز متقدم بالدوري الممتاز بعد أن كان يعاني الفريق البترولي من تدهور بالنتائج بداية الموسم، ولذلك فمن المتوقع ألا يفرط طولان فى محمد شريف بسهولة ويحاول إقناعه بالبقائ أو تجديد الإعارة لفترة أخرى.

3-تألق محمد شريف

كما ساعد تألق محمد شريف الفترة الماضية بشكل كبير، وتقديمه مردودا مبهرا مع إنبي ونجاحه فى الوصول إلى وصافة هدافي الدوري الممتاز برصيد 9 أهداف، إلى تصارع إنبي والأهلي عليه، ويرغب الأهلي فى الاستفادة من شريف بعد أن وصل إلى تطور كبير فى مستواه، وعلى الجانب الآخر يأمل إنبي فى المحافظة على النجاح الذي وصل له شريف برفقته وتكملة المسيرة مع النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس