اعلان

قبل مباراة الأرسنال.. صلاح على أعتاب تحقيق إنجاز غير مسبوق في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى الفرعون المصري محمد صلاح إلى التسجيل اليوم أمام نادي أرسنال، وتخطى الفرنسي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وهداف الدوري الإنجليزي، الذي يمتلك في جعبته 20 هدف، بفارق هدف واحد عن "مو صلاح"، صاحب المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج.

ويدخل ليفربول اللقاء وفي جعبته 93 نقطة، محتلا بهم صدارة البريميرليج، بينما يحتل نادي أرسنال المركز التاسع برصيد 50 نقطة، ويتنظر الدولي المصري محمد صلاح تحقيق أرقام عير مسبوقة لأي لاعب عربي من قبل، رفقة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويرصد "أهل مصر" أبرز الأرقام التي اقترب صلاح من تحقيقها في مواجهة الليلة على ملعب الإمارات أمام أرسنال، وفي حالة مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم، سيسجل الظهور رقم 150 مع ليفربول في جميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل 94 هدفًا منذ ذلك الحين، ويأتي في المركز الثالث من بين كل الذين لعبوا نفس العدد مع الفريق، فقط يتفوق عليه روجر هانت "102" وجاك باركنسون " 95".

ويحتاج صلاح إلى هدف واحد ليصبح أول لاعب من ليفربول منذ روجر هانت في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ النادي، الذي يسجل 20 هدفًا في الدوري في 3 مواسم متتالية.

ويعد صلاح وساديو ماني هما أول لاعبين من ليفربول منذ هانت وإيان سانت جون في موسم 1963-1964 يسجلان 20 هدفًا لكل منهما، في الموسم الثالث على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً