اعلان

الفيفا يهنئ ريال مدريد للتتويج بالدوري الأسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم ' الفيفا' على تقديم التهنئة إلى فريق ريال مدريد الأسباني، بعد التتويج بلقب الدوري الأسباني ' الليجا'، عقب الفوز على فياريال أمس الخميس بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب دي ستيفانو، وذلك قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

سجل أهداف ريال مدريد كريم بنزيمة في الدقيقتين 29 و77، بينما أحرز فيسنتي ايبورا هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 83، وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 86 نقطة وضمن رسميا التتويج بلقب الليجا قبل جولة واحدة على نهاية الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد فياريال عند 57 نقطة في المركز الخامس.

ونشر الحساب الرسمي للفيفا على 'تويتر'، فيديو للحظة رفع كابتن الفريق الملكي راموس وزملاؤه كأس بطل الليجا، وعلق عليه قائلًا: ' بطل الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017، كان المدريديون في كل مكان يستيقظون مع شعور مختلف بعد التتويج هذا'.

🤍 Madridistas everywhere have been waking up with that #FridayFeeling 🥳@realmadriden | @LaLigaEN | #34Ligas pic.twitter.com/vLgsNLrEOO

— FIFA.com (@FIFAcom) July 17, 2020

تتتويج ريال مدريد بالليجا تتتويج ريال مدريد بالليجا

كما قدمت قناة الأهلى التهنئة إلى نادي ريال مدريد الأسبني، بمناسبة تتويجة بلقب الدوري الأسباني ' الليجا' للموسم الحالي، أمس الخميس.

ونشرت قناة الأهلى على موقع التواصل الإجتناعي ' تويتر ' صور من تتويج ريال مدريد بالدوري الأسباني ووعبقت قائلًا : 'تهانينا إلى كبير أسبانيا وأوروبا وشريكنا في احتفالية نادي القرن'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً