المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد حسم الليجا.. زيدان يجهز خطة محكمة لتجاوز عقبة السيتي

أهل مصر
ريال مدريد
ريال مدريد

مما لا شك فيه أن ريال مدريد يعيش أفضل فتراته الكروية، بعد حسم لقب الدوري الإسباني الممتاز"الليجا"، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق يتطلع لتجاوز عقبة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوربا، والوصول إلى النهائي، لاستكمال خطته الذي يرغب في تنفيذها في الموسم الاستثنائي.

خطة زيدان لتجاوز مانشستر سيتي

زيدان عبر عن سعادته البالغة بعد تحقيق العلامة الكاملة منذ استنئاف النشاط الكروي الذي توقف جراء تفشي فيروس كورونا المستجد نحو ثلاث أشهر، واستطاع أن يحسم لقب الليجا بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي نادي برشلونة، مستغلا أزمته الفنية.

وبالرغم من ذلك طالب زيدان لاعبيه طي صفحة الدوري سريعا، والتفكير والتركيز في موقعة مانشستر سيتي، خاصة بعد الخسارة في لقاء الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف في دور ال16 من عمر البطولة.

ويسعى زيدان لاستغلال نشوة لاعبيه بالانتصارات، ومواصلة السلسلة بتحدي جديد في البطولة الأوربية، خاصة وأن منافسة يعاني من عدة أزمات في الدوري الإنجليزي، وخروجه الأخير من كأس الاتحاد بعد الخسارة من أرسنال بهدفين نظيفين.

وبث زيدان في نفوس لاعبيه الثقة مجددا من خلال تصريحاته الإيجابية، لتحميسهم قبل موقعة السيتي المرتقبة، المقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل، على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي، ورد الصاع صاعين، حتى خير انتقام، وعبر عن ذلك قائلا" سنقاتل حتى اللحظة الأخيرة.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا ومقدونيا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 (لحظة بلحظة)