اعلان

أحمد عيد عبدالملك يكشف سر غضب محمود علاء في مباراة الزمالك أمس

محمود علاء
محمود علاء

علق أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، على غضب وانفعال محمود علاء مدافع الفريق المبالغ فيه، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الزمالك وبيراميدز أمس الخميس.

وأثارت رد فعل محمود علاء الغاضبة وخروجه من الملعب بعد تحطيمه إحدى الطاولات خارج المستطيل الأخضر، تساؤلات الجماهير حول سبب انفعال و غصب محمود علاء بهذا الشكل، خاصة وهى مباراة ودية بين الفريقين.

وكشف أحمد عيد عبد الملك سبب انفال محمود علاء بهذه الدرجة حيث قال: " ‏والله محمود علاء من وهو طالع معانا في الحرس وهو لاعب مبيحبش يتغلب في التمرين وعنده حرقة علي الفرقة".

وأضاف نجم الزمالك السابق: " كنا بنشد مع بعض في التمرين من كتر ما كنا مبنحبش الخسارة مع انه بالنسبة لنا كان ناشئ بس كان واضح من صغره انه عنده شخصية في الملعب وبرا الملعب".

قرر نادي الزمالك تغريم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم 200 ألف جنيه وذلك بعد اعتراضه علي طرده في المباراة الودية أمام بيراميدز اليوم .

وأشهر الحكم أحمد الغندور البطاقة الحمراء للاعب محمود علاء مدافع الزمالك بعد عرقلة محمد حمدي لاعب بيراميدز ومنعه من الانفراد بحارس المرمى.

جاء ذلك بعد تمريرة قصيرة من محمود علاء لحارس مرماه أبو جبل إلا أن محمد حمدي كان سينفرد بالمرمى حتى قام المدافع بعرقلة وطرد على أثره.

وخسر الزمالك المباراة أمام بيراميدز بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب رجب بكار في الدقيقة 70 من عمر اللقاء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)