اعلان

هندرسون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. رسميًا

هندرسون أفضل لاعب فى البريمرليج
هندرسون أفضل لاعب فى البريمرليج

كشف اتحاد رابطة الكتاب والصحفيين في إنجلترا اليوم الجمعة، عن تتويج جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

هندرسون أفضل لاعب فى البريمرليج هندرسون أفضل لاعب فى البريمرليج

ويعد فوز هندرسون بالجائزة، هى المرة الأولى في تاريخه، بعدما قاد ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عامًا.

هندرسون أفضل لاعب فى البريمرليج هندرسون أفضل لاعب فى البريمرليج

وبحسب الرابطة، فأن هندرسون فاز بالجائزة بعد منافسة شرسة مع زميله السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك، بالإضافة لماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، والبلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي.

وعلق هندرسون على تتويجه بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي قائلًا: 'أود أن أقول مدى تقديري لدعم أولئك الذين صوتوا لي و رابطة كتاب كرة القدم بشكل عام. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الفائزين السابقين منه ، والذي كان من دواعي سروري أن ألعب معهم في ليفربول ، مثل ستيفن جيرارد ولويس سواريز ومو صلاح لتعرف كم هي مرموقة.

وأضاف: 'ولكن بالامتنان الذي أشعر به لا أشعر أنني أستطيع قبول ذلك بمفردي، لا أشعر أن أي شيء حققته هذا الموسم أو في الواقع خلال حياتي المهنية كلها قد تم القيام بها بمفردي'.

وأشار: ' أنا مدين بالكثير للعديد من الأشخاص المختلفين - ولكن ليس أكثر من زملائي الحاليين في الفريق - الذين كانوا مذهلين للتو ويستحقون ذلك كل ما يستحق'.

وتابع قائد ليفربول:'لقد حققنا ما حققناه فقط لأن كل عضو في فريقنا كان رائعًا، وليس فقط في المباريات، ليس فقط في إنتاج اللحظات التي تصنع العناوين الرئيسية والصفحات الخلفية ولكن كل يوم في التدريب'.

وأكد:'اللاعبون الذين بدأوا معظم المباريات لنا هذا الموسم كانوا جيدين كما كانوا بسبب ثقافتنا وبيئتنا لا أحد مسؤول عن ذلك - إنه جهد جماعي وهذه هي الطريقة التي أرى بها قبول هذا الشرف'.

وأوضح:'أقبلها نيابة عن هذه المجموعة بأكملها ، لأنه بدونهم لن أكون في وضع يسمح لي بتلقي هذا الشرف، لقد جعلني هؤلاء اللاعبون لاعبًا أفضل - قائدًا أفضل وشخصًا أفضل'.

واختتم هندرسون قائلًا:'الجوائز الفردية لطيفة وهي خاصة وأعتز بها. لكن جائزة فردية بدون الإنجاز الجماعي لن تعني لي أي مكان - إذا كان هناك أي شيء على الإطلاق '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً