اعلان

بعد فهم تصريحاته عن رشاوي الحكام في أفريقيا بشكل خاطئ.. فاروق جعفر يشعل أزمة جديدة على الساحة الرياضية

فاروق جعفر
فاروق جعفر

أثار فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، الجدل حوله الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته المثيرة بخصوص منتخب مصر، وتأهله لكأس العالم 90، الى جانب حصول ناديه على بطولات إفريقية بالمجاملات التحكيمية.

تصريحات فاروق جعفر على منتخب مصر 90

وقال فاروق جعفر خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: 'تم مجاملة مصر في إحدى مباريات التصفيات كأس العالم 1990، من أجل وصول الفراعنة إلى كأس العالم التي أقيمت في إيطاليا بعد غياب 30 عاما وإلغاء هدف صحيح للخصم، وتم الضغط بقوة من جانبنا'.

وأشار : 'كان لدينا جيل جيد، ولكن كان يوجد منتخبات أقوى بكثير في هذه الفترة، محمود الجوهري كان مدربا مميزا، ولكن تم فعل أمور من جانب اتحاد الكرة بطلبات منه غير مبررة ومنها إلغاء الدوري العام في هذه الفترة'.

وأكمل فاروق جعفر: 'يتم مجاملة الأندية المصرية أيضا في المباريات الأفريقية التي تقام في مصر، وطرفها الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي، وظهر ذلك واضحًا في العديد من المباريات، ولا أريد الدخول في تفاصيل أكثر من ذلك'.

هاني رمزي يرد على فاروق جعفر

ورد هاني رمزي على تصريحات فاروق جعفر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'اتشرف بالانتماء إلي جيل 90 اللي من وجهه نظري من أفضل الاجيال في تاريخ الكرة المصرية بقيادة الجنرال ك. محمود الجوهري'.

وأنهى مدرب مصر السابق منشوره قائلًا: 'وصلنا لكأس العالم 90 كان حصاد جهد وتعب وولاء وحب لبلدنا من الجميع ادارة فنية وادارية ولاعبين وجماهير وبلد بأكملها وليس بمجامله احد'.

أحمد شوبير يهاجم فاروق جعفر

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى و منتخب مصر السابق، على تصريحات فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، الذي فجرها أمس الجمعة على قناة الزمالك، بخصوص منتخب مصر ووصله إلى كأس العالم 90.

حيث كتب 'شوبير'على صفحتة الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي ' فيس بوك' قائلًا: 'على مدى ست سنوات كاملة كابتن للنادي الأهلي وأيضا كنت كابتن لمنتخب مصر لم أجلس يوما مع حكم في مباراة لا محليا ولا افريقيا ولا دولياً'.

هيثم فاروق يرد على تصريحات فاروق جعفر

كما رد هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، على تصريحات فاروق جعفر، والتي ادعى خلالها حصول ناديه على بطولات إفريقية بالمجاملات التحكيمية.

وكتب هيثم فاروق عبر صفحتة الخاصة على موقع التدوينات ' تويتر' قائلًا: 'الزمالك والاهلي والمقاولون والإسماعيلي حصلوا علي بطولاتهم الافريقية بفضل الله اولا ثم مجهود اللاعبين والاجهزة الفنية ودعم الجماهير وكذلك هوالحال بالنسبة لوصول منخب مصر لكاس العالم 1990.

استقيموا يرحمكم الله'.

هيثم فاروق هيثم فاروق

فاروق جعفر يرد على الهجوم عليه

وعاد فاروق جعفر ليرد على وصلة الهجوم التي شنها عليه لاعبى وأبطال منتخب مصر السابق والذي تأهلوا الى كأس العالم 90، حيث شدد جعفر خلال تصريحاته الصحفية، بأن تصريحاته تم فهمها بالخطأ وكان يتحدث عن حالة الطرد التى تعرض لها محمود علاء فى مباراة بيراميدز الودية، مشيرًا إلى أن اللاعب تعرض للطرد بعد الخطأ الذى ارتكبه وبالفعل فريقه تأثر.

وتابع جعفر: فى اخر السبعينات كان هو قائد الزمالك وفى احدى المباريات الأفريقية كان متواجد بصفته قائد الفريق فى الإجتماع الفنى، مع طاقم التحكيم ومراقب المباراة، وبالفعل الزمالك تعرض لما قاله على قناة النادى ولكنهم رفضوان ولم يقصد أى نادى أخر، موضحا أن الكرة المصرية مازالت هى الأقوى.

وأشار إلى أنه لم يقصد امكانيات وقدرات وكفاءة الأندية المصرية، لأنها أنديمة عظيمة وحصدت البطولات بمجهودها وعرقها، كما أن المنتخب المصرى طول عمره عظيم ويقوده مديرين فنيين عظماء وعلى أعلى مستوى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة