اعلان

شوبير: علاقتى بجوزيه كانت متوترة و"أكلة سمك" سبب الصلح

أحمد شوبير
أحمد شوبير

استعاد الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، كواليس ذكرياته مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للمارد الأحمر، بعد توتر علاقاته معه فى فترة من الفترات بسبب وشاية غير صحيحة نقلها البعض له.

وذكر شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت: "علاقتى كانت متوترة مع جوزيه بسبب وشاية غير صحيحة نقلها أحد الاشخاص للمدرب البرتغالى وصار هناك موقفاً يشبه "الخناقة بينا".

وتابع شوبير قائلًا: "فى يوم من الأيام تدخل مازن مرزوق الصديق المقرب لـ جوزيه فى مصر يطالبون بالتدخل للصلح بينى وبين جوزيه على اعتبار أن المدرب يقدرنى كابتن للأهلي ولكنه تلقى معلومة خاطئة واعتذرت عن الصلح فى البداية ولكن مع إصرار مازن مرزوق وافقت وطلبت إجراء حوار مع جوزيه وكانت حلقة مميزة للغاية".

وأضاف شوبير: "مازن أبلغ جوزيه أننى سأعزمه بسبب الصلح فوجدت جوزيه بعد الحلقة يسألنى أين العزيمة؟، ولذلك اصطحبته الى محل أسماك شهير ووجدت المدرب القدير يدخل بنفسه لمعرفة أنواع السمك ودخل في جدال مع صاحب المطعم قائلا له "أنت مش هتغلبنى فى السمك أنا نص عمرى فى الملعب والنص التانى فى البحر".

وأشار شوبير: "جوزيه كان مغرم بالسمك وقالى لى نصاًَ أنا لا آكل سوى السمك وأعرف كل أنواعه ومدى جودتها، ولاحظت أنه يختار السمك مثلما يختار تشكيل المباريات".

وأوضح شوبير:"عماد متعب أيضاً من عشاق السمك والصيد ، قالى يا كابتن هعزمك قولتله ماشى فوجئت بيه بعتلى البيت سمكة بحجم لم أراه قبل ذلك".

وفى سياق آخر أكد الإعلامى أحمد شوبير عن موافقة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى عن فتح صفحة جديدة مع المغربى وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر الذى انتهت إعارته للاتفاق السعودي،

كما أشار شوبير فى برنامجه : " أن مروان محسن جدد تعاقده مع الاهلى لمدة ثلاثة سنوات ولدى كافة التفاصيل المادية ولكن أرفض إعلانها ، وليد ازارو سيعود للأهلي مع بداية الموسم الجديد خاصة أن فايلر على استعداد لفتح صفحة جديدة معه".

كما أردف شوبير "حضرت مباراة الاهلى والجونة الودية فى استاد التتش وشاهدت حزن صالح جمعة على عدم المشاركة فى اللقاء"، كما أن الأهلى يسير بخطى جيدة في صفقة شراء رمضان صبحى من هيدرسيفيلد الانجليزى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)