المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ريال مدريد في خطاب تاريخي لـ الأهلي: أصبحنا أصدقاء.. انتصارك سيكون لنا فوزًا

أهل مصر
الأهلي
الأهلي

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر "فيس بوك"، صورة لخطاب ريال مدريد للنادي الأهلي عقب مباراة القرن.، التي جمعت بين الفريقين في عام 2001، احتفالا بفوز الفريقين بلقب القرن كل في قارته.

وعلق الحساب على صورة الخطاب والذي جاء فيه:""لقد أصبح النادي الأهلي صديق ريال مدريد و من الأن فصاعدا جميع انتصارات فريقك ستكون لنا ايضا".‬

وحلت أمس الرابع من أغسطس، الذكرى الـ19 للفوز التاريخي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على نظيره ريال مدريد الإسباني.

المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، وسط حضور جمهور تخطى الـ70 ألف متفرج، كانت بمناسبة حصول النادي الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي.

اللقاء انتهى بفوز الأحمر بهدف دون رد، أحرزه المحترف صنداي، حيث قدم لاعبو الأحمر مباراة من العيار الثقيل، أمام كتيبة من نجوم العالم، والتي ضمت كل من زيدان وفيجو وكارلوس وراؤول وغيرهم الكثير.

تشكيل الأهلي

عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأشرف أمين وشادى محمد ووائل جمعة وسعيد عبد العزيز، وحسام غالى وهادى خشبة وخالد بيبو ومحمد جودة، وأحمد أبو مسلم وعلاء إبراهيم.

تشكيل الريال

سيزار فى حراسة المرمى، وفرندو هيرو وجيرمى وكارنكا وروبرتو كارلوس وماكليللى وهيليجيرا وفيجو وزين الدين زيدان، وسافيو ورؤول جوانزاليس