اعلان

الأندية الإنجليزية تعترض على استمرار 5 تغييرات في الموسم المقبل

البريمرليج
البريمرليج

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، عن بعض أندية الدوري الإنجليزي، من استكمال بلائحة الطوارئ، التي بدأ العمل بها في نهاية الموسم الجاري، والتى من بينها القيام بإجراء 5 تبديلات في المباراة الواحدة، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت صحيفة "تيليجراف" فى تقارير نشرتها: "أن 11 فريقاً من أصل 20 صوتوا على عدم تنفيذ قانون الخمس تبديلات فى الموسم المقبل، وترفض العمل بهذه اللائحة".

وأوضحت: أنه من المقرر يعود نظام التبديلات الطبيعي بدءا من الموسم الجديد، حيث سيسمح للأندية بإجراء 3 تغييرات فقط خلال سير اللقاء، رغم سماح الفيفا للاتحادات كافة بتطبيق قانون الخمس تبديلات إن أرادت فى الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن قرار منح الفرق الـ4 المشاركة في البطولات الأوروبية هذا الموسم، بالغياب عن أول جولتين من دوري الموسم المقبل الجديد، والمقرر انطلاقه في 12 سبتمبر المقبل

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أصدرت الموافقة رسمياً، على انطلاق موسم مانشستر سيتي بالمسابقة، في 22 سبتمبر المقبل، حيث يأتي هذا الموعد بعد 10 أيام من الموعد الرسمي لانطلاق المنافسات في إنجلترا.

وأوضحت: أن ذلك الأمر ينطبق على مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، حال تأهل أي منهما إلى نهائي الدوري الأوروبي، وحينها سيكون مسموحا لهما الخضوع لراحة حتى 21 سبتمبرالمقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي