اعلان

الإنتاج الحربي: خروج 8 لاعبين من مواجهة الأهلي بسبب عدم الجاهزية (خاص)

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

أعلن مجدي عبد العاطي المدرب العام لنادى الإنتاج الحربي، عودة مختار مختار المدير الفنى للفريق، لمباشرة عمله بشكل طبيعي منذ ثلاثة أيام، بعد تمام تعافيه من فيروس كورونا.

وقال عبد العاطي فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "الجهاز الفنى يعمل على تجهيز اللاعبين بشكل جيد استعدادًا لمواجهة الأهلى، وسيتم الدفع بالأجهز على المستوى الفنى والبدنى وليس الأفضل".

وأضاف عبد العاطي: "حوالى7 أو 8 لاعبين سيكونون خارج اللقاء لعدم الجاهزية وحتى الآن نتائج اللاعبين سلبية، وسيخضع الفريق غدًا الأربعاء إلى مسحة كورونا للاطمئنان على اللاعبين قبل مواجهة الأهلى يوم الجمعة".

وعن توقعاته لأولى ماتشات الإنتاج الحربي فى الدورى بعد العودة، أكد عبد العاطي أن الإنتاج الحربي سيؤدي مباراة جيدة، لافتًا إلى أن جاهزية الأهلى ستكون أعلى نظرًا لخوضهم فترة إعداد تخللها مباريات ودية وبجانب مباراته الرسمية مع إنبي.

وأشار المدرب العام للإنتاج الحربي، إلى أن الجهاز الفني حاول الاستعداد من خلال المباراة الودية مع إف سي مصر الذي امتدت لـ70 دقيقة للوقوف على الوضع واستعدادية للاعبين.

يشار إلى أن الإنتاج الحربى، يواجه في أولى مبارياته بالدوري العام، النادى الأهلى، مساء يوم الجمعة القادم، فى الساعة التاسعة على استاد الأهلي "السلام".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة